أكرم القصاص - علا الشافعي

الدراسة بطعم ملكى.. ملك وملكة بلجيكا يصحبان ابنتهما فى أول يوم دراسى

الخميس، 03 سبتمبر 2020 05:00 م
الدراسة بطعم ملكى.. ملك وملكة بلجيكا يصحبان ابنتهما فى أول يوم دراسى الملكة ماتيلدا والملك فيليب والأميرة ايلينور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا والملك فيليب ملك بلجيكا، إلى ابنتهما الصغيرة الأميرة ايلينور، فى أول يوم لها فى المدرسة الثانوية يوم الثلاثاء، مع بدء الدراسة فى بلجيكا.

وظهرت العالئة وهى مرتدية أقنعة رياضية بينما ظهرت الأميرة ايلينور مرتدية بلوزة باللون البينك الأنيق، على بنطلون جينز فاتح وحملت على ظهرها حقيبة مدرسية فيما ارتدت قناعا طبيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة ماتيلدا والأميرة ايلينور
الملكة ماتيلدا والأميرة ايلينور

 

الملكة ماتيلدا والملك فيليب
الملكة ماتيلدا والملك فيليب

فيما ارتدت الملكة ماتيلدا بلوزة وبنطلون من اللون البرنقالى، بنفس الدرجة، فيما نسقتهما مع كمامة وجه بنفس اللون، وبدا الملك فيليب أنيقا فى بدلة سوداء اللون، وقميص أبيض وربطة عنق مزهرة، فيما ارتدى قناع باللون الأسود للوقاية من فيروس كورونا.

ملكة وملك بلجيكا والأمير يالينور
ملكة وملك بلجيكا والأمير ايلينور

هذا واعتمدت الملكة تسريحة شعر أنيقة، إذ تركت شعرها مسدلا ومفرودا، فيما اعتمدت الأميرة ايلينور تسريحة شعر ذيل حصان رقيق وهادئة ومناسبة لوقت الدراسة.

وتوجه أكثر من مليون طالب فى جميع المراحل الدراسية في بلجيكا، ونحو 170 ألف معلم وموظف إداري إلى المدارس، في أول يوم دراسي بعد تعليق الدراسة في منتصف شهر مارس الماضي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في البلاد.

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، يعود الطلاب إلى الفصول الدراسية في ظل شروط صارمة للحيلولة دون تفشي الفيروس، إذ فرضت السلطات البلجيكية، بروتوكولات تتعلق بالنظافة والتعقيم بين الطلاب والمدرسين على حد سواء، كما ألزمت المدارس بتهوية الفصول الدراسية عدة مرات في اليوم​​​.

وفرضت السلطات على الطلاب فوق سن 12 عاما ارتداء أقنعة الفم، وقالت الوكالة الإخبارية البلجيكية، عبر موقعها الإلكتروني، "التلاميذ سعداء لعودتهم إلى الدوام المدرسي بشكل كامل، وبشكل شبه طبيعي، على الرغم من الإجراءات الصارمة في المدارس والتي سيتبعها التلاميذ لحين نهاية أزمة كوفيد-19.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة