باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..الأمم المتحدة: كورونا يقوض التقدم فى جهود القضاء على الفقر..ترامب يحيى الذكرى الـ75 للحرب العالمية الثانية.. ورئيس لبنان يبدى ارتياحا لنتائج زيارة "ماكرون"

الخميس، 03 سبتمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..الأمم المتحدة: كورونا يقوض التقدم فى جهود القضاء على الفقر..ترامب يحيى الذكرى الـ75 للحرب العالمية الثانية.. ورئيس لبنان يبدى ارتياحا لنتائج زيارة "ماكرون" اهم أخبار الساعة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم.

الرئيس اللبناني يبدى ارتياحا لنتائج زيارة "ماكرون" ويدعو لإسقاط التناحر السياسى

أعرب الرئيس اللبناني ميشال عون عن ارتياحه لنتائج زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى لبنان .. مشيرًا إلى أن مواقف الرئيس الفرنسي تدل على حجم الاهتمام الذي يوليه للوضع في لبنان، والتزامه المساعدة من أجل إيجاد الحلول المناسبة للأزمات المتتالية التي تشهدها البلاد، وأن هذه المواقف يجب أن تتلقفها القوى السياسية اللبنانية التي يتعين أن تُسقط التناحر السياسي وتُنحي جانبا الحسابات الشخصية الضيقة.

منافسة شرسة بين أمريكا وروسيا على الأراضى العراقية

استثمرت الولايات المتحدة الأميركية مئات المليارات من الدولارات في الأمن بالعراق، لكنها باتت أمام تحد يتمثل في محاولات روسية لاختراق الساحة العراقية بهدوء، وهو ما يتطلب من واشنطن إجراءات رادعة.

الأردن يستأنف الرحلات الجوية المنتظمة اعتبارا من 8 سبتمبر

قال مسؤولون، اليوم الأربعاء، إن الأردن سيستأنف الرحلات الجوية الدولية المنتظمة اعتبارا من الثامن من سبتمبر للمساعدة فى إنعاش الاقتصاد الذى تضرر بشدة من جائحة كورونا وذلك بعد تأخر تلك الخطوة عدة مرات خلال الشهر الماضي.

الرئيس التونسى يؤكد أنه احترم الدستور خلال مسار تشكيل الحكومة

أكد الرئيس التونسي قيس سعيِّد، أنه احترم الدستور خلال مسار تشكيل الحكومة التونسية الذي شبّهه بمشاورات الوضع النهائي في فلسطين، وأقسم على احترام مضامين النص الدستوري، وفاء بالعهد الذي قطعه للشعب التونسي.

روسيا تطلق حملة لاستهداف الأمريكيين السود قبل الانتخابات 2020

نقلت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، عن مصادر استخباراتية، أن روسيا بدأت نشاطا عبر الإنترنت موجها للتأثير على حركة "حياة السود تهم" والناخبين السود قبل انتخابات 2020، بحسب " الحرة".

إصابة عشرات المحتجين في بلغاريا إثر مصادامات مع الشرطة

أصيب عشرات المحتجين في بلغاريا، اليوم الأربعاء، بجروح إثر مصادمات مع قوات الشرطة بالتزامن مع بدء البرلمان مناقشة مشروع لدستور جديد يتطرق للمظاهرات المناهضة للحكومة.

الحكومة الكينية تعلن عن سنة بيضاء فى قطاع التعليم بإغلاق المدارس

قرّرت الحكومة الكينية، إلغاء السنة الدراسية 2020م، بإغلاق جميع المدارس إلى غاية يناير 2021، من أجل مكافحة وباء كوفيد-19، وأفادت الحكومة الكينية، أن قرار السنة البيضاء الذي اُتخِذ من شأنه حماية المدرسين والتلاميذ، وكذلك مكافحة عدم التكافؤ الذي لوحظ منذ تعليق الدروس الحضورية خلال شهر مارس الماضي.

ترامب يحيى الذكرى الـ75 للحرب العالمية الثانية من ويلمنجتون.. ويهاجم بايدن

هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب خصمه الديمقراطى فى الانتخابات الأمريكية 2020، وقال إنه لا يدرى ماذا يفعل وليس لديه فكرة عن أى شئ، وألقى الضوء على مكاسب سوق الأسهم.

الأمم المتحدة: كورونا يقوض التقدم فى جهود القضاء على الفقر

أكدت الأمم المتحدة، أن جائحة كورونا تشكل تهديداً خطيراً للقضاء على الفقر المدقع بحلول نهاية عام 2030، إلى جانب المخاوف من تقويض التقدم في جهود القضاء على الفقر.

البرهان: لن أدخر جهدا لتحقيق السلام وإذكاء التعايش الدينى بالسودان

أكد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني، القائد العام للقوات المسلحة، أنه لن يدخر جهدا في تحقيق السلام والأمن والاستقرار والتنمية وإذكاء روح التعايش الديني السلمي وسط جميع مكونات الشعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة