أكرم القصاص - علا الشافعي

خورخي يغادر منزل ميسي وينصحه بالبقاء فى برشلونة.. فيديو

الخميس، 03 سبتمبر 2020 03:41 م
خورخي يغادر منزل ميسي وينصحه بالبقاء فى برشلونة.. فيديو خورخى خلال مغادرة منزل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح خورخى والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى إلى احتمالة بقاء البرغوث الموسم المقبل فى صفوف البارسا، على الرغم من طلبه الرحيل هذا الصيف، وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن خورخي ميسى غادر منزل نجله بعد حديث استمر لأكثر من ساعة، حيث اجتمع بابنه وقال له إن عليه البقاء فى برشلونة للموسم المقبل".

وأوضحت الصحيفة أن كل الخيارات تبقى مفتوحة، لكن الخيار الأرجح بقاء ميسى فى برشلونة، حتى نهاية عقده فى الصيف المقبل.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أنه بعد نحو ساعة ونصف من المفاوضات بين والد ميسى وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، لا اتفاق يذكر بين الطرفين، برشلونة مصر على عدم البيع وخورخى ميسى يبحث عن خطوة الرحيل لابنه.

بارتوميو أصر على خورخى بعرض التجديد لنجله وأنه لن يتفاوض ابدًا برحيل ميسى، وأنه يعتمد على ابنه فى مشروع المدير الفنى رونالد كومان الجديد

وسوف يستمر الطرفان فى المفاوضات لكن حتى الآن ميسى ما زال لاعبًا فى برشلونة، وأن فى نهاية الاجتماع، بارتيميو أخبر خورخى بأنه ينتظر حضور ميسى فى التدريبات.

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكس رسمي إلى إدارة برشلونة، يرغب فيه تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج في عقده المنتهى يونيو 2021، لكن يؤكد مسئولو البارسا أن موعد تفعيل هذا البند إنتهى فى 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى في عقده.

ووصل خورخى ميسى إلى مطار برشلونة "إلـ – برات" صباح أمس الأربعاء فى طائرة نجم برشلونة الخاصة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة