سيلينا جوميز تنافس كايلى جينر بعد إطلاقها خط إنتاج لأدوات المكياج

الخميس، 03 سبتمبر 2020 11:26 ص
سيلينا جوميز تنافس كايلى جينر بعد إطلاقها خط إنتاج لأدوات المكياج سيلينا جوميز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتاد المشاهير حول العالم على استغلال شهرتهم الواسعة فى إصدار براندات خاصة بأسمائهم يزيدون بها ثرواتهم، وهو الأمر الذى حدث مع النجمة سيلينا جوميز التى روجت بدورها عبر حسابها على موقع إنستجرام إلى خط إنتاج مكياج خاص بها، حيث نشرت صورة لها من خلال إنستجرام وهى برفقة كلبها، وأعلنت أنها سعيدة للغاية بتلك اللحظة التى تعيشها مع إطلاق خط إنتاج لأدوات المكياج تابع لها.

سيلينا جوميز تحتفل باطلاق خط انتاج لها
سيلينا جوميز تحتفل باطلاق خط انتاج لها

ومن أبرز مشاهير العالم اللاتى يمتلكن خطوط إنتاج لأدوات المكياج كايلى جينر التى صنفت حسب فوربس مؤخراً بأغنى المشاهير حول العالم للعام الماضى، حيث تستغل شهرتها ومتابعتها الواسعة فى إطلاق أدوات مكياج مميزة أسهمت فى زيادة ثروتها إلى حد كبير.

وكانت كشفت النجمة العالمية سيلينا جوميز عن كواليس تصويرها كليب "Ice Cream" مع الفريق الكورى الشهير "BLACKPINK"، حيث نشرت سيلينا البالغة من العمر 22 عاما على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو وصلت مدته إلى 3 دقائق، أظهر عددا من اللقطات بكواليس تصويرها الكليب الذى حقق نجاحا ملحوظا فى الساعات الأولى من إطلاقه.

حقق مقطع الفيديو الذى نشرته سيلينا جوميز من كليب "Ice Cream" نسبة مشاهدة تخطت الـ3.9 مليون مشاهدة خلال 19 ساعة فقط على إنستجرام.

يذكر أن الفريق الكورى الشهير "BLACKPINK" أطلق كليب جديدا مع النجمة العالمية سيلينا جوميز، وذلك علي القناة الخاصة بالفريق علي موقع "يوتيوب"، والكليب يحمل اسم " Ice Cream " ، و تم تصويره كاملا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، و ما لفت الأنظار هي الوان " الباستيل " المريحة للعين التي ظهر بها الكليب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة