أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يفتخر بحبيب الملايين محمد صلاح.. صورة

الخميس، 03 سبتمبر 2020 06:08 م
ليفربول يفتخر بحبيب الملايين محمد صلاح.. صورة محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتخر نادى ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح الذى يمتلك حبايب بالملايين بحسب وصف حساب النادى الرسى على تويتر، وذلك فى أطاراستعدادات الريدز للدورى الإنجليزى بقيادة مهاجمه محمد صلاح، حيث من المقرر أن يخوض مباراة ودية أمام فريق لمواجهة بلاكبول وديًا يوم السبت المُقبل ويبذل الجميع أقصى جهد من أجل أن يكونوا على أتم استعداد لبداية الموسم الجديد.

محمد صلاح
محمد صلاح

ونشر ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، صورة للاعبوا لبفربول من ضمنهم النجم محمد صلاح، حيث علق على صورته قائلاً:" له حبايب بالملايين".

تدريبات فريق ليفربول  (1)
 
تدريبات فريق ليفربول  (2)
 
 

وذكر فريق ليفربول الإنجليزى من خلال موقعة الرسمي، شارك ماتيب وهندرسون في تدريبات الريدز اليوم الخميس في ميلوود وتدرب اليوم اللاعبين غير المشاركين مع منتخبات بلادهم في الواجب الوطني في ميلوود ويلعب الريدز مباراة ودية أمام بلاكبول يوم السبت القادم استعدادًا للموسم الجديد.

تدريبات فريق ليفربول  (3)

يشار إلى أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الانجليزى، نشر أول مقال من كتابته بجريدة "إندبندنت" البريطانية يدعو خلاله للاهتمام بالأطفال الفقراء والمشردين عبر أنحاء العالم وعلى الأخص فى الدول النامية، مؤكداً زيادة حاجتهم للرعاية فى ظل خسائر أزمة فيروس كورونا، والتى أدت بدورها لغلق المدارس والمقاهى ودور السينما، وهو ما تسبب فى تدمير حياة العديد من هؤلاء الأطفال والشباب.

تدريبات فريق ليفربول  (5)

تدريبات فريق ليفربول  (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة