منافس الأهلى.. أبولون اليونانى يستعد لضم الرحيلى مدافع الوداد

الخميس، 03 سبتمبر 2020 12:52 م
منافس الأهلى.. أبولون اليونانى يستعد لضم الرحيلى مدافع الوداد الرحيلى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد إدارة نادى أبولون اليوناني لبدء مفاوضاتها مع عادل الرحيلى، مدافع نادي الوداد الرياضى المغربى، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا للصحفى اليوناني "جيانيس كوريانوبولوس"، الذى نشر تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، أكد خلالها أن الرحيلى على رادار الفريق اليونانى.

ونشر الصحفى اليوناني تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر جاء فيها، "النادى اليونانى أبولون سميرنيس يستعد للتعاقد مع المغربى عادل الرحيلى الذى يلعب للوداد المغربى".

تغريدة الصحفى اليونانى
تغريدة الصحفى اليونانى

ويستعد النادى اليوناني لتقديم عرض رسمي لضم الرحيلى، الذى خرج من حسابات الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الوداد الرياضى، لعدم اقتناعه بمؤهلاته، وتم استبعاده من التشكيل الأساسى للفريق، ولم يفارق مقاعد البدلاء منذ قدومه للنادي الأحمر، رغم الغيابات الكثيرة التي شهدتها كتيبة جاريدو بسب الإصابات، خصوصا على مستوى الدفاع، في ظل غياب الثنائي أشرف داري والإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا.

وكان الرحيلي قد انضم لصفوف الوداد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الدوري القطري، بعقد لمدة موسم واحد.

يذكر أن باسم مرسى لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى السابق انضمن لصفوف أبولون اليوناني في موسم 2018/2019، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ولكنه لم يقدم مستوى جيد، وعاد للدوري المصري لينضم لصفوف الإنتاج الحربى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة