أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حلمي يوجه رسالة إلى منى زكي بعد طرح البوستر الرسمي لفيلم "الصندوق الأسود"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:50 م
أحمد حلمي يوجه رسالة إلى منى زكي بعد طرح البوستر الرسمي لفيلم "الصندوق الأسود" أحمد حلمى ومنى زكي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان أحمد حلمي، رسالة إلى زوجته النجمة منى زكي التي تشارك في بطولة فيلم "الصندوق الأسود"، وذلك بعدما نشرت البوستر الرسمي للفيلم، حيث أعاد "حلمي" نشر البوستر معلقًا عليه: "بالنجاح والتوفيق وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده ".

وشوقت الفنانة منى زكي، جمهورها ومتابعيها على منصات السوشيال ميديا، إلى فيلم "الصندوق الأسود" الذي من المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائي، حيث نشرت البوستر التسويقي للفيلم عبر حسابها الرسمي على انستجرام، معلقة :"12 ساعة جوّه الصندوق الأسود!.. البوستر التشويقي الرسمي #فيلم_الصندوق_الأسود قريباً بجميع دور العرض".

وفيلم "الصندوق الأسود" تدور أحداثه حول تورط منى زكى خلال الأحداث حينما تتعرض للخطف من قبل "هجام" ويجسده الفنان محمد فراج و"سارق"، ويجسده الفنان مصطفى خاطر، وتتعرض منى بعدها للكثير من المخاطر بسبب حملها الذى يعد اللغز الرئيسى في الفيلم.

وتعود منى زكى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، بهذا الفيلم، وكانت قد كشفت الجهة المنتجة للفيلم عن البرومو الدعائى الأول وظهرت منى وهى مخطوفة "الصندوق الأسود" بطولة منى زكى، ومحمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر، وأخرون من النجوم، تأليف هيثم وأحمد مصطفى الدهان، وإخراج محمود كامل.

وفي يوليو الماضي، بدأ المخرج محمود كامل في مونتاج فيلم "الصندوق الأسود" للنجمة منى زكى استعدادا لطرحه في السينمات قريباً حسب الخطة التي تضعها الجهة المنتجة للفيلم، بعد قرارات الحكومة المصرية بفتح السينمات بنسبة 25%، وأوشك مخرج العمل على الانتهاء من مراحل المونتاج ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة