أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فلوكس: لم يحالفنى الحظ بالوقوف أمام نور الشريف لكنه انبهر بأعمالى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:48 م
أحمد فلوكس: لم يحالفنى الحظ بالوقوف أمام نور الشريف لكنه انبهر بأعمالى أحمد فلوكس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان أحمد فلوكس، عن سعادته بالعمل مع نجوم وعمالقة الفن فى مصر منهم الزعيم عادل إمام والساحر الراحل محمود عبد العزيز والكوميديان الكبير سمير غانم ومحمود حميدة وصلاح السعدنى ووالده فاروق فلوكس، مشيرا إلى أنه لم يحالفه الحظ بالعمل مع الفنان الراحل نور الشريف، لكنه أشار إلى أنه اتصل به مرتين لتهنئته عن بعض أعماله.

120552467_1811065852367746_7297001794664801292_o
 
ونشر فلوكس الابن، عبر حسابه على فيسبوك، صورا جمعته مع هؤلاء النجوم، أتبعها بتعليق: "الحمد الله.. فخور إن ربنا ادانى الفرصة ووقفت أمام كل هؤلاء العمالقة، الحمد الله.. كان نفسى بس أستاذنا الراحل نور الشريف، لكن لم يحالفنى الحظ، بس اللى مريحنى انو كلمنى مرتين بعد عملين وكان منبهر بشغلى الحمد الله.. الله يرحمه".
 
Capture
 
ويقوم أحمد فلوكس حاليا بتصوير مسلسله الجديد "سفينة نوح" ويتعاون فيه مع الفنان الأردنى منذر رياحنة، ومن المقرر عرض العمل بداية العام الجديد 2021 وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج حسام الجوهرى.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، الوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، موسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة