أسماء أبو اليزيد مع أبطال "الأنسة فرح" فى كواليس تصوير الجزء الثانى .. صور

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:13 م
أسماء أبو اليزيد مع أبطال "الأنسة فرح" فى كواليس تصوير الجزء الثانى .. صور كواليس الأنسة فرح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد جمهورها بصور من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأنسة فرح"، تجمعها بأبطال العمل ومنهم محمد الكيلاني ومريم الخشت وأحمد مجدي، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :"قريبا"، حيث من المقرر عرضه في وقت قريب بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهده.

اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد
 
 
كواليس الانسة فرح
كواليس الانسة فرح

 

كما شاركت بصورة أخري مع النجمة رانيا يوسف والتي تلعب دور والدتها في المسلسل، بجانب الفنانة جيلان علاء، خلال تصوير أحد المشاهد التي تجمعهم.

اسماء ابو اليزيد ورانيا يوسف
اسماء ابو اليزيد ورانيا يوسف
 
 
صورة أخري
صورة أخري

 

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى، واستكمل وائل فرج الموسم الثانى.

الانسة فرح
الانسة فرح

 

وتدور أحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه منه.

 

المسلسل يسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بعد تقديمها العديد من الأدوار الهامة فى الدراما والسينما خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت بداية ظهورها على الساحة الفنية من خلال مسلسل "هذا المساء" مع المخرج تامر محسن وانطلقت بعد ذلك فى العديد من الأعمال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة