أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر يواجه الأهلى فى قمة سعودية بربع نهائى دورى أبطال آسيا الليلة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 06:00 ص
النصر يواجه الأهلى فى قمة سعودية بربع نهائى دورى أبطال آسيا الليلة الأهلى السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق النصر السعودى، مواجهة نارية عندما يلتقى مع مواطنه أهلى جدة، في اللقاء المقرر إقامته في الرابعة إلا ثلث من عصر اليوم، الأربعاء، على ستاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بالموسم الحالي 2020، وكانت القرعة التي اجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر تطبيق تقنية الـ "VAR" للمرة الأولى فى تاريخ البطولة أسفرت عن مواجهة سعودية خالصة بين "العالمى و"الراقى".

وحجز النصر مقعده في ربع نهائي المسابقة القارية بعد فوزه الثمين، على مواطنه فريق التعاون الذى يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "المدينة التعليمية"، فى قطر، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

في المقابل، نجح أهلي جدة، في تحقيق الفوز بركلات الترجيح 4-3 على شباب الأهلي دبي الإماراتي بدور الـ 16، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وقال روي فيتوريا مدرب النصر في تصريح لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم "ستكون المباراة صعبة، نحن ندرك ذلك لأننا لعبنا ضد الأهلي في الدوري السعودي، ونحن نعرف مستوى قدراتهم"، مضيفا "نحن جاهزون للمباراة، كلا الفريقين يريدان تحقيق الفوزن وأعتقد أن المباراة ستكون مثيرة، نحن نتطلع لخوض مثل هذا النوع من المباريات".

من جانبه، قال فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي "لم يكن عندي تفضيلات قبل القرعة، لأن كل الفرق قوية جداً، ولكن انت نتيجة القرعة مثيرة لأننا سنواجه فريقاً من السعودية".

وأضاف مدرب الأهلى السعودى "النصر فريق جيد جداً، ونحن بالتأكيد نحترمه، ولكننا لا نخشاه، أتينا إلى هنا من أجل تقديم أفضل ما بوسعنا، ولهذا فإننا سنقاتل ونلعب ثم سنشاهد ماذا سيحصل.. فلسفتي هي إعداد الفريق لمواجهة أي خصم بذات الطريقة، نحن سنتعامل مع هذه المباراة بذات الطريقة التي نتعامل فيها مع أي مباراة أخرى".

 

وتعد هذه المواجهة السعودية الثانية في الأدوار الحاسمة للبطولة القارية، بعد مواجهة النصر والتعاون في دور الـ16 والتي تفوق فيها الفريق النصراوي بهدف المغربي حمدالله.

يذكر أنه يلتقى بيرسبوليس الإيراني مع نظيره باختاكور الأوزبكي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، في الثامنة إلا ربع مساء، على ستاد جاسم بن حمد بمدينة السد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة