أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيد إيجابية 14 حالة كورونا فى صفوف جنوى الإيطالى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 03:45 م
تأكيد إيجابية 14 حالة كورونا فى صفوف جنوى الإيطالى نابولى وجنوى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جنوى الإيطالى عن نتائج الاختبارات الثانية لمسحة كورونا التي أجراها اللاعبون بعد ظهور 14 حالة من الوباء العالمي المستجد في صفوف الفريق، وأكد النادي أن نتائج الاختبارات الثانية أثبتت إيجابية فيروس كورونا عند اللاعبين الذين تم الاعلان عنهم مسبقًا، ووفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا" فإن إدارة النادى الإيطالى تنتظر قرار رابطة الدورى بشأن تأجيل أول مباراة فى الدورى الايطالى هذا الموسم للفريق ضد تورينو من عدمه.

ووصل صباح اليوم أعضاء الفريق والموظفون الآخرون إلى ملعب التدريب وتم اخذ مسحة منهم قبل العودة إلى المنزل وجاءت جميعها سلبية، ليتأكد بذلك وجود 14 حالة فقط مصابة بالفيروس في الفريق.

وينتظر جنوى قرار رابطة الدوري الايطالي بشأن المباراة المقررة ضد تورينو يوم السبت.

وفاز نابولي 6-صفر على جنوى نهاية الأسبوع الماضي وقد خضع لاعبيه لاختبارات قبل مباراته المقبلة ضد يوفنتوس، لكن ناني يأمل أن تكون هناك مباراة وحيدة مؤجلة بين جنوى وتورينو.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" أن هناك تغييرات كبيرة سوف يتم إجراؤها على بروتوكول الدوري الإيطالي بسبب هذه الواقعة، معتبرة ما حدث خطأ كان يجب مراجعته، لاسيما بعد إصابة حارس جنوى قبل بدء المباراة بـ24 ساعة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان يجب على الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل المباراة لبضعة أيام، لاسيما أنه تم بعدها الكشف عن إصابة ثانية فى فريق جنوى، ورغم ذلك أقيمت المباراة في الوقت المحدد لها دون أى تغيير.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك خللا في النظام كشفته الأحداث الأخيرة، وهو ما تسبب في حالة القلق التي يعيشها الجميع حاليًا، لأن اللعب ضد فريق تم اكتشاف حالات إيجابية بين صفوفه قبل يوم واحد من المباراة لم يكن قرارًا حكيمًا.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة