أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر جارنر تظهر للمرة الأولى وحيدة بعيداً عن أبناءها بعد الشائعات .. صور

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:00 م
جينيفر جارنر تظهر للمرة الأولى وحيدة بعيداً عن أبناءها بعد الشائعات .. صور جينيفر جارنر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول الممثلة الشهيرة جينيفر جارنر ممارسة حياتها على طريقتها حيث اعتادت على شراء مستلزماتها بنفسها وفقاً لما جاء خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل وأكد خلاله أن جارنر ظهرت مؤخراً اثناء سيرها وحيدة في شوارع لوس انجلوس، وهي تدخل أحد المحلات التجارية، كما أضاف التقرير أن تلك هي المرة الأولي منذ مدة التي تظهر فيها جارنر وحدها حيث اعتادت خلال الفترة الأخيرة علي الظهور مع أبناءها.

وكانت جارنر قد ارتبطت مؤخراً بأكثر من شائعة سواء حملها أو ارتباطها بالنجم برادلي كوبر، قبل أن تنفي الأولي حين ردت على أحد المعجبين على تويتر الذى سألها لتبلغه بأنها ليست حامل نهائياً ولديها من الأطفال ما يكفي.

جابرنر
جابرنر

 

أما الشائعة الثانية نشرت مجلة Star تقريرا تصدر غلافها الجديد يزعم أن الممثلة الأمريكية جينفر جارنر وكوبر كانا أصدقاء لفترة طويلة، لكن الوضع تغير، وأضاف مصدر للمجلة أن الإعجاب كان دائما موجودا بين الثنائى لكنهما لم يتخذا الخطوة التالية لأنهما كانا دائمًا في علاقات مع أشخاص آخرين، وبحسب المجلة ، فإن رحلة الشاطئ التي جمعت جينفر وكوبر وابنته هي طريقة النجمين في إظهار العلاقة أمام العامة.
 
جارنر
جارنر اثناء سيرها
 
لكن موقع Gossip Cop أكد أن لقاء النجمين على الشاطئ للمرح مع ابنة كوبر التي تبلغ من العمر 3 سنوات لا يبدو كلقاء رومانسي بل لقاء بين صديقين في نزهة واسترخاء علي الشاطئ خاصة أن جارنر وكوبر يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات عدة. 
 
وكان موقع ديلى ميل نشر عددا من الصور للنجمة جنيفر جارنر طليقة النجم بن أفليك وهى بصحبة النجم برادلى كوبر، على شاطئ ماليبو وذلك بعد نشر عدد من التقارير التى أكدت أنها انفصلت عن صديقها جون ميللر.
 
ويعد برادلي وجنيفر عازبان حاليًا ، حيث لم يرتبط برادلي بأي شخص منذ انفصاله مع إيرينا شايك العام الماضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة