رصد مشكلات قاطنى الظهير الريفى شرق الإسكندرية.. صور

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:11 م
رصد مشكلات قاطنى الظهير الريفى شرق الإسكندرية.. صور جولة بريف المنتزة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد مسؤلى إدارة التنمية الريفية بحى المنتزه ثان، شرق الإسكندرية، عزب (الكومبانية، حوض 13، مقنص، العزبة الجديدة، 12 بيت، المنشية البحرية)، لمتابعة البنية التحتية بالظهير الريفى ورصد المشكلات التى يعانى منها قاطنى العزب.

وأشار بيان صادر من حى المنتزة ثان، إلى أن الجولة جاءت بناءً على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بضرورة مواصلة الجولات الميدانية لرصد المشكلات التى يعانى منها قاطنى الظهير الريفى بنطاق المحافظة، وتحت إشراف اللواء أشرف بهجت، رئيس حى ثان المنتزه ،حيث تم إستهلال الجولة بعمل لقاء مصغر مع رئيس مجلس إدارة الجمعية الزراعية بمقنص، فضلا عن رصد عدد من المشكلات التى يعانى منها قاطنى ومناقشتها لعرضها على رئيس الحى والتنسيق مع الجهات المعنية لعمل اللازم.

كما تم التطرق لموضوع مدى توافر مياه الرى والبذور والأسمدة، وبعد ذلك تم التوجه لمتابعة عملية الإحلال والتجديد لشبكة الكهرباء بعزبة حوض 13 ، كما تم المرور على المخبز الخاص بعزبة الكوبانية ، لمتابعة مدى الإلتزام بالمعايير والتأكد من جودة وصلاحية الخبز .

وأكد حى المنتزة ثان على أنه جارى رفع تقرير مفصل بمختلف المشكلات التى تم رصدها وعرضه على جهة الاختصاص ، لرفع العبء عن كاهل المواطنين .

من جهه أخرى تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة تكثيف أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق، والشوارع الجانبية والرئيسية على مستوى أحياء المحافظة،وجه اللواء أشرف بهجت، رئيس حى ثان المنتزه ،بمتابعة أعمال إعادة الشىء لأصله بشارع المستشارين بمنطقة طوسون، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال خاصة بالتحول الرقمى ، وشركة المياه.

 

جولة بريف المنتزة (1)
جولة بريف المنتزة 

 

جولة بريف المنتزة (2)
جولة بريف المنتزة 

 

جولة بريف المنتزة (3)
جولة بريف المنتزة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة