سيد عبد الحفيظ: بطولة أفريقيا فى مقدمة أولوياتنا بعد حسم الدورى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 11:05 م
سيد عبد الحفيظ: بطولة أفريقيا فى مقدمة أولوياتنا بعد حسم الدورى سيد عبد الحفيظ
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن الأهلى حقق الهدف المطلوب من مباراته مع الترسانة والصعود لدور الثمانية من بطولة كأس مصر، وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلى: "مباريات الكأس دائما بتكون صعبة جدا والمهم أنك تعدى المرحلة بعيدا عن الأداء في الوقت الحالي في ظل الغيابات الكثير التي تعانى منها من إصابات وإراحة للاعبين".
 
وأضاف سيد عبد الحفيظ عن مشاركة الناشئين: "أي ناشئ بيلعب بيكون عاوز يعمل كل حاجة، ولكن لدينا مجموعة من اللاعبين الناشئين على أعلى مستوى وسيكونون إضافة كبيرة للفريق.".
 
وتابع عبد الحفيظ: "بعد التتويج بالدورى نستعد بكل قوة لبطولة أفريقيا وهى الأهم في الوقت الحالي، التي تهم جماهير الأهلى وإن شاء الله قادرون على حسم المواجهتين والتأهل لنهائى بطولة أفريقيا والتتويج بها".
 
وصعد الأهلى لدور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الترسانة بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد الأهلى بمدينة السلام فى دور الـ16 لكأس مصر، سجل ثنائية الأهلى أجاى فيما سجل إبراهيم منصور هدف الترسانة الوحيد.
 
وبدأ الأهلى المباراة، بتشكيل مكوّن من : مصطفى شوبير، أحمد فتحى - حمدى فتحى - ياسر إبراهيم - محمود وحيد، أليو ديانج - محمد مجدى "أفشة" - جونيور أجاى - حسين الشحات، مروان محسن - أليو بادجي، بينما ضمت دكة البدلاء كلاً من حمزة علاء - محمد هانى - محمد شكرى - عربى بدر - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد فخرى - جيرالدو دا كوستا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة