فتاة هندية تطلب إلغاء نسبها لوالدها بعد فوزه عليها فى لعبة الليدو

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:36 م
فتاة هندية تطلب إلغاء نسبها لوالدها بعد فوزه عليها فى لعبة الليدو لعبة ليدو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت لعبة "ليدو" فى أزمة لعائلة هندية، بمنطقة بهوبال بولاية ماديا براديش، بعدما قررت فتاة بالغة من العمر 24 عاما، تقديم شكوى إلى محكمة الأسرة ضد والدها بتهمة الغش فى اللعبة، وذكر تقرير لموقع أوبيندا الهندى، أن الشابة قررت التوجه إلى المحكمة بعد أن هزمها والدها عدة مرات فى تلك اللعبة، متهمة إياه بالغش.

 

واعتادت الشابة اللعب مع شقيقيها ووالدها للتسلية خلال فترة الإغلاق التى فرضتها السلطات بسبب جائحة فيروس كورونا، و"ليدو" هى لعبة لوحية مخصصة لشخصين أو أربعة أشخاص، يكون لدى اللاعب فيها 4 قطع خاصة به يحركها عن طريق النرد "الزهر"، وبإمكان اللاعب أخذ قطع المنافس وإرجاعه إلى نقطة البداية.

maxresdefault

 

وبعد خسارتها عدة مرات، شعرت الفتاة، التى لم يكشف عن هويتها، بالمرارة والغضب، فقررت اللجوء إلى المحكمة لتطلب إلغاء نسبها إلى والدها لأنه لا يستحق ذلك، لأنه خان الثقة، ولم تتوقع أن يغشها أو يخدعها، وجراء تلك الدعوى، اضطرت الفتاة "المصدومة" أن تخضع إلى جلسات استشارية لحل هذه "المعضلة"، وذلك وفقًا لما نقتله "العين الإخبارية".

 

وقالت مستشارة المحكمة الأسرة فى مدينة بهوبال، ساريتا راجانى، إن الفتاة تعرضت لصدمة فى والدها جراء اعتقادها بأنه يغش"، وتابعت: "فى هذا الزمن لا يستطيع الأبناء تحمل الهزيمة ولهذا تظهر لدينا مثل هذه الحالات.. إنهم بحاجة إلى تعلم أن تقبل الخسارة أمر لا يقل أهمية عن الفرح بالفوز"، وأوضحت راجانى، أن الفتاة الجامعية حضرت أربع جلسات استشارة، مشيرة إلى أن وضعها النفسى بدأ يتحسن، لافتة إلى أنها لم تشارك عائلتها بشأن مشاعرها، وقررت الذهاب إلى المحكمة دون علمهم.

133-231137-complaint-father-ludo-cheating_700x400

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة