أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: تصريحات ميسي إيجابية وتساعد نجوم برشلونة.. ونحتاج مهاجم صريح

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:56 م
كومان: تصريحات ميسي إيجابية وتساعد نجوم برشلونة.. ونحتاج مهاجم صريح كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، على تصريحات ليونيل ميسي التى أدلى بها فى حوار مع صحيفة "سبورت"الكتالونية، صباح اليوم،الأربعاء، قبل موقعة سيلتا فيجو المقرر إقامتها غداً،الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا، وكان ليونيل ميسي قد أجرى حواراً مطولاً مع صحيفة "سبورت"، وأكد فى أبرز تصريحاته أنه لابد من نسيان الماضى والتركيز فيما هو قادم من أجل مصلحة برشلونة، وإعتذر عن خطئه بقرار الرحيل عن البارسا قبل التراجع والبقاء فى "كامب نو"، وأبدي كومان فى مؤتمر صحفي، رضاه عن تصريحات ليونيل ميسي، مؤكداَ انها رسالة إيجابية قبل مباراة هامة ضد سيلتا فيجو.

وشدد مدرب برشلونة، على صعوبة مواجهة فيجو على أرض الأخير، مشددًا على ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز وتخطي المنافس.

وتحدث المدرب الهولندى عن الفرنسي عثمان ديمبيلي، "ديمبيلي موجود معنا وأنا أعتمد عليه، لم يلعب في البداية لأن أنسو أظهر أنه لاعب جيد جدًا، صحيح أنه عانى قليلاً من الركود البدني في الأسابيع الأخيرة بسبب الإصابة لكنه تدرب جيدًا اليوم وسأعتمد عليه".

أضاف، "نحن نبحث عن مركز يمكن أن يقدم فيه ميسي أكبر قدر من الإفادة للفريق كما كان يفعل دائمًا، وفي التدريبات نتناقش وأعتقد أنه سعيد للغاية".

وبخصوص أداء أنطوان جريزمان، علق كومان، "إنه يقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية لأنه يلعب من الجهة اليمنى ويتمتع بقدر أكبر من الحرية في الحركة وأنا سعيد جدًا بما يقدمه".

وأشاد كومان بخطوة برشلونة فى التعاقد مع سيرجينو ديست الظهير الأيسر لأياكس أمستردام، لافتًا إلى أنه سيكون ورقة هامة للغاية في خطه الفنية في الموسم الجديد.

أكمل، "ننتظر أن ينتهي دست من إجراءات الانتقال، وبالنسبة للصفقات الأخرى يجب أولا أن نحلل ما ينقصنا في الفريق ثم علينا أن نرى المشاكل الاقتصادية للنادي".

وأوضح مدرب البارسا، إن برشلونة بحاجة إلى مهاجم صريح خلال الفترة المقبلة قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي.

وعن إمكانية رحيل رافينيا، قال كومان، "بالنسبة للاعبين الذين لا يرون فرص للمشاركة في الموسم الجديد، فمن الأفضل أن يرحلوا، في حالة البرازيلي كان قد خرج بالفعل على سبيل الإعارة الموسم الماضي، ولا يمكن أن يكرر الأمر أيضًا في الموسم الجاري".

واختتم كومان تصريحاته، قائلًا "لدينا العديد من لاعبي الوسط، كان رافينيا معنا في القائمة السابقة ولكنه لن يكون في هذه القائمة لمباراة فيجو، وهي قرارات فنية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة