موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: إطلالة ليلى علوى تتصدر والأهلى ثانى أكثر المشاركين بمونديال الأندية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:07 ص
موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: إطلالة ليلى علوى تتصدر والأهلى ثانى أكثر المشاركين بمونديال الأندية موجز التريندات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجز التريندات، لأخر وأهم الأخبار اللى تصدرت مؤشرات البحث ومواقع السوشيال ميديا، من إعداد محمد الحناوى وتقديم شروق وجدى

الخبر الذى تصدر أخبار العالم العربى هو خبر وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتولى الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت.

كمان أعلنت الكويت الحداد الرسمى لمدة 40 يوما وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم، حزنا على وفاة أمير الكويت الذى رحل عن عالمنا ظهر اليوم، عن عمر يناهز (91 عاما) فى الولايات المتحدة الأمريكية أثناء استكمال علاجه منذ 23 يوليو بعد عملية جراحية أجراها فى بلاده.

وفى نفس السياق، ومن جانبه نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفاة المغفور له الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابه الشخصي " فقدت الأمة العربية و الإسلامية قائداً من أغلى رجالها،وإذ أعرب عن خالص التعازى لدولة الكويت الشقيقة حكومةً و شعباً، أدعو الله عز و جل أن يتغمد الفقيد"برحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

والتريند الثالث معانا النهارده هو بيان المنتج محسن جابر ردا على المجلس الأعلى للإعلام الذى حذر من إذاعة أغانى أم كلثوم بدون موافقة شركة صوت القاهرة، وأكد محسن جابر أن أغانى أم كلثوم ملكه بالقانون.

وتابع جابر فى بيانه، أنه يقدر ويحترم الأستاذ كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، ويتمنى أن يحقق فى هذا الموضوع، وأكد جابر أنه على أتم الاستعداد للاجتماع معه لإطلاعه على كل هذه المستندات تحقيقاً للحقيقة.

التريند الخامس معانا النهارده عن النجمة الكبيرة ليلي علوي اللى دايما بتخطف الأنظار بمجرد كشفها عن أي صورة جديدة ليها بإطلالتها المميزة.

ليلى علوي كشفت عن إطلالة جذابة جديدة لاقت إعجاب الجميع ظهرت فيها بمظهر ملائكي بفستان أبيض وسط الطبيعة ، وقالت: "المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا."

التريند الأخير رياضى ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، انفوجراف كشف من خلاله عن الأندية الأكثر مشاركة في تاريخ بطولة كأس العالم للاندية.

وحل النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 مرة بالتساوى مع العملاق الاسباني ريال مدريد، فيما يحمل الرقم القياسي لعدد المشاركات نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي برصيد 15 مرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة