أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: الأهلي يخطر فايلر رسميًا بعدم تجديد عقده

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:08 ص
موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: الأهلي يخطر فايلر رسميًا بعدم تجديد عقده موجز الرياضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز جديد لأهم وآخر أخبار الرياضة محليا وعالميا، من إعداد محمد الحناوى وتقديم هشام عبد التواب.

نعي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة 3 أيام، وذلك لوفاة المغفور له سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، اعتباراً من اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر وحتى يوم الخميس الموافق الاول من أكتوبر 2020.

أكد مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم تطبيق تقنية حكم الفيديو var في مباريات كأس مصر المقبلة بداية من مباراة الأهلي والترسانة المقرر لها غدًا في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بعد الحصول على الموافقات اللازمة

وجدد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، رفضهم تأجيل مباراة الزمالك وسموحة المؤجلة بينهما من دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم 5 أكتوبر المقبل على استاد الإسماعيلية.

وفى القلعة الحمراء، أبلغ مسئولو النادى الأهلى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بفسخ العقد بين الطرفين بعد غدٍ، الخميس، في الأول من أكتوبر المقبل وهي المدة المُحددة بين الطرفين لتجديد العقد أو فسخه دون شرط جزائي، وأفادت مصادر بأن إدارة الأهلي أبلغت فايلر منذ قليل بعدم بقائه مع الفريق ورحيله عقب مباراة الترسانة في الكأس

وأكد مسئولو الأهلي لفايلر أنه تم التراجع عن فكرة تجديد عقده لمدة شهر لقيادة الفريق في البطولة الأفريقية مع الاكتفاء بفترة قيادته السابقة للفريق.

وإلى نادى الزمالك ، وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك على التواجد في تدريبات الزمالك من أجل مساندة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقام أمير مرتضى بمتابعة المران لتسهيل مهمة المدرب البرتغالي من خلال تجهيز كل الأمور الإدارية للفريق قبل السفر إلى الإسكندرية قبل مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل بمسابقة الدوري الممتاز.

 

أشادت وسائل الإعلام العالمية، بلاعبة التنس المصرية ميار شريف والمصنفة الـ 172 على العالم، بعد المباراة الرائعة التى قدمتها ضد كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم فى الدور الأول من بطولة رولان جاروس.

وخسرت نجمة التنس المصرية ميار شريف بنتيجة 2-1 ضد كارولينا في المجموعات لكنها قاتلت وقدمت أداء رائعا أمام المصنفة الثانية في البطولة والرابعة عالميا.

أما الموقع الرسمي لإتحاد التنس الدولى، فعلق قائلاً، "شريف قدمت أداء لا يُنسى وكسرت إرسالين لبيلسكوفا في المجموعة الأولى لكن ذلك لم يكن كافيا"

 

والخبر الأخير معانا النهارده عن نجمنا محمد صلاح، وكشفت شركة "سبورتس برو" عن تصنيف أكثر الرياضيين جذبا للعلامات التجارية فى 2020

وتواجد محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى فى المركز الرابع بالقائمة اللى تصدرها ليونيل ميسى نجم برشلونة واللى تفوق على غريمه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى اللى جاء فى المركز الثانى، ثم البرازيلى نيمار نجم باريس سان جيرمان فى المركز الثالث وفى المركز الخامس تواجد الأرجنتينى باولو ديبالا نجم يوفنتوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة