أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الريال ضد بلد الوليد اليوم فى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 04:00 ص
موعد مباراة الريال ضد بلد الوليد اليوم فى الدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره بلد الوليد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "ليجا"، بعدما سبق وخاض الفريق الملكي مبارتين في الموسم الجديد من بطولة الدوري، تعادل سلبيًا في أول مباراة أمام ريال سوسيداد وحقق فوزًا صعبًا في ثاني لقاءاته 3-2 على ريال بيتيس.

موعد مباراة الريال ضد بلد الوليد

وتقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دي ستيفانو" معقل  الفريق الملكي في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN SPORT FR HD1

ويدخل ريال مدريد هذه المباراة قادمًا من فوزه الصعب الأخير على بيتيس بعد تأخره بهدفين مقابل هدف ليفوز في النهاية بنتيجه 3-2 بهدف راموس في الدقائق الأخيرة، ليحتل حامل اللقب المركز السادس برصيد 4 نقاط وله مباراة مؤجلة، ويسعى ريال مدريد لحسم نقاط المباراة لتحسين مركزه في الجدول والوصول لمكانه الطبيعي ومواصلة الإنتصارات، خاصة بعد الاستفاقة التي ظهر عليها غريمه التقليدي برشلونة في أولى مبارياته ضد فياريال بعدما فاز عليه 4-1.

في المقابل، يحتل فريق بلد الوليد المركز الـ17 برصيد نقطتين جمعها الفريق من ثلاث مباريات خاضها في البطولة حتى الآن تعادل في مبارتين أمام نادي سلتا فيجو بنتيجة 1-1 وبنفس النتيجة أمام نادي ريال سوسيداد، وخسر في مباراته أمام فريق ريال بتيس، ويسعى بلد الوليد لتقديم أداء مشرف والخروج بأكبر مكسب ممكن من المباراة ولو بنقطة واحدة.

ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على تشكيلته المعتادة حيث يبدأ كورتوا في حراسة المرمى وأمامه راموس وفاران في قلب الدفاع وفيرلاند ميندي وكارفاخال ظهيري الأجناب، مع وجود الثلاثي كروس وفالفيردي وكاسيميرو في منتصف الملعب وفي الهجوم كريم بنزيما ولوكايوفيتش.

من جانبه أكد زيدان في المؤتمر الصحفي أن بلد الوليد سيأتى إلى ملعب الفريق الملكي ليقدم أفضل مالديه وليسبب لفريقه التعب، مشيرا إلى ان الفريق الملكي عليه أن يتحلى بالعزيمة والتحفيز والتفاني من أجل عبور المباراة.

وقال زيزو: "لدينا 25 لاعباً، أنا أعتمد عليهم جميعاً، هناك من يلعب أقل والبعض الآخر يلعب أكثر، أنا واللاعبون نريد الفوز".

وعن مسألة عودة هازارد علق: "أرى هازارد قريب جداً من العودة من جديد، هو يتدرب مع الفريق، وأداءه جيد للغاية، الشيء الوحيد هو أنه لم يتدرب كثيرًا ولكن الآن لديه انتظام فى التدريبات، ولكنه على ما يرام، هو لم يفتقر للإحترافية معنا، فى الحقيقة كان يعاني من إصابة خطيرة ، بمعنى أنها تزعجه لفترة طويلة. إنه أول من يريد أن يكون فى حالة جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة