أرنولد شوارزنيجر يتلقى "بايب" هدية منحوتة بشخصيته فى فيلم ذا ترمنايتور

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 03:00 م
أرنولد شوارزنيجر يتلقى "بايب" هدية منحوتة بشخصيته فى فيلم ذا ترمنايتور البايب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى 30 يوليو، احتفل أرنولد شوارزنيجر، بعيد ميلاده الـ 73 . وهو الرجل أسطوري ليس فقط كممثل، ولكن أيضًا كلاعب كمال أجسام محترف وسياسى ورجل مذهل من جميع النواحي، لذلك، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن لديه قاعدة جماهيرية هائلة، وهو ما دفع أحد مستخدمي Reddit بنحت أنبوب دخان رائع "بايب" من "ذا ترمنايتور" وهى الشخصية السينمائية المعروفة التى قدمها، فحينما نشر المستحدم صورة "البايب"، الذة نحته بمناسبة عيد ميلاد أرنولد شوارزنيجر، انتشرت الصور ولفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ارنولد شوارزنيجر بعد استلام البايب
ارنولد شوارزنيجر بعد استلام البايب

 

فالأنبوب عبارة عن رأس محفور يدويا ومرسوم لشخصية أرنولد شوارزنيجر الشهيرة، بكافة تفاصيلها من الشعر إلى نسيج الجلد والأوردة المنبثقة إلى الأجزاء المعدنية والجروح الموجودة على وجهه، حيث تم صنعها بشكل معقد لتوفير تشابه واقعي مع Terminator.

البايب الهدية
البايب الهدية

 

لاحظ شوارزنيجر الصورة وعلق تحتها قائلاً "إنها رائعة وأنه يريد شرائها، لكن ماكس، الذي تم تكريمه بالكلمات اللطيفة، أصر على إعطائها له كهدية كما كان مقصودًا فى الأصل، بحسب ما ذكر موقع bored panda.

البايب
البايب

 

أجاب شوارزنيجر: "إذا أصررت على إعطائي إياها، فأنا أصر على إرسال صورة موقعة لي باستخدامها الآن بعد أن أصبح عام 2020، أقوم فقط بتوقيع الأشياء على جهازي وإرسال بريد إلكتروني إذا كان ذلك يناسبك، يمكنك إرسال رسالة إلي وسأعطيك التفاصيل".

بايب ارنولد شوارزنيجر
بايب ارنولد شوارزنيجر

 

وكما وعد، حصل على صورة موقعة إلكترونيًا لأرنولد وهو يذهب لإعطاءه الهدية وعلق عليها "شكرًا لك على الأنبوب الرائع" وقام بالتوقيع.

تفاصيل البايب
تفاصيل البايب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة