أكرم القصاص - علا الشافعي

ألمانيا ضد إسبانيا.. إنريكى: نستحق نقطة التعادل وسعيد باللاعبين الشباب

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 12:15 ص
ألمانيا ضد إسبانيا.. إنريكى: نستحق نقطة التعادل وسعيد باللاعبين الشباب لويس إنريكى مدرب منتخب اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، على أن نتيجة التعادل مع منتخب ألمانيا، بنتيجة 1 – 1، تعد عادلة، فى بداية مشوار الفريقين فى بطولة دورى الأمم الأوروبية، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول فى البطولة، وقال إنريكى، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة:"نستحق نقطة التعادل بهذه الطريقة، يجعلنا سعداء، لأن الخسارة لو حدثت، كانت لن تكن عادلة".

أضاف مدرب منتخب إسبانيا، قائلا:"سعيد بالبداية التى قدمها اللاعبين، ويجب أن نتحسن فى بعض الأمور التكتيكية، ونجح اللاعبين الشباب، فى عدم التأثر بمواجهة منتخب كبير مثل ألمانيا".

وأشاد مدرب اللاروخا، بالحارس دى خيا، قائلا:"دى خيا، قدم مستوى هائل وحافظ على مرمانا من استقبال أكثر من هدف، أتمنى أن أرى الصحف تشيد بالحارس، الذى تهاجمه عندما يخطأ".

وسجل تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، هدف التقدم لصالح ألمانيا في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ألماني يسجل هدفا ضد إسبانيا في مباراة رسمية منذ يورجن كلينسمان عام 1994، ثم أدرك الظهير الأيسر الإسبانى خوسيه جايا التعادل لصالح الماتادور فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفى نفس المجموعة، فاز منتخب أوكرانيا على نظيره السويسرى، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم، ليتربع الأول على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط يليه منتخبى ألمانيا وإسبانيا بنقطة لكل منهما ثم الأخير بدون أى رصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة