أكرم القصاص - علا الشافعي

الهدف الأكثر تأخرا .. 4 أرقام تاريخية بعد تعادل أسبانيا وألمانيا

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 12:32 ص
الهدف الأكثر تأخرا .. 4 أرقام تاريخية بعد تعادل أسبانيا وألمانيا منتخب المانيا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم، الضوء على بعض الأرقام القياسية عقب تعادل أسبانيا مع ألمانيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وكتب فيفا، عبر حسابها بموقع تويتر:"هدف جايا (96') هو الأكثر تأخراً في شباك ألمانيا بمباراة دولية هذا القرن.. منتخب أسبانيا سجل في آخر 41 مباراة دولية، السلسلة الأطول له على الإطلاق..أنسو فاتي (17 سنة+308 يوم) ثالث أصغر لاعب يشارك مع أسبانيا. - أسبانيا لم تهزم ألمانيا في ألمانيا منذ أكثر من 85 سنة (12 مايو 1935)".

1
الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" 

وانتزع المنتخب الإسبانى، تعادلا قاتلا من نظيره الألمانى، بهدف لكل منهما، فى المواجهة المثيرة ، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

أحرز تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، هدف التقدم لصالح ألمانيا في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ألماني يسجل هدفا ضد إسبانيا في مباراة رسمية منذ يورجن كلينسمان عام 1994، ثم أدرك الظهير الأيسر الإسبانى خوسيه جايا التعادل لصالح الماتادور فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبات النجم الإسبانى الشاب أنسو فاتى، ثانى أصغر لاعب فى تاريخ الماتادور، بعد أن شارك كبديل فى شوط المباراة الثانى أمام ألمانيا.

وأصبح فاتى ثانى أصغر لاعب يشارك فى تاريخ منتخب إسبانيا عن عمر 17 عاما و308 يوما، كما بات اللاعب رقم 800 الذى يشارك مع منتخب "لاروخا".

تشكيل ألمانيا ضد إسبانيا: حراسة المرمى: كيفن تراب / خط الدفاع: كيرير - روديجر - سولى - روبن جوسينس / خط الوسط: كروس - جوندوجان - إيمرى تشان / خط الهجوم: ليروى سانى - دراكسلر - تيمو فيرنر.

تشكيل إسبانيا ضد ألمانيا: حراسة المرمى: دى خيا / خط الدفاع: كارفاخال - راموس - باو توريس – جايا / خط الوسط: فابيان رويز - بوسكيتش – تياجو / خط الهجوم: خيسوس نافاس - رودريجو مورينو - فيران توريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة