تعرف على صديقة فان دي بيك نجم مانشستر يونايتد الجديد

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 04:00 ص
تعرف على صديقة فان دي بيك نجم مانشستر يونايتد الجديد فان دى بيك وصديقته
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، التعاقد رسميا مع الدولى الهولندى دوني فان دى بيك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادى أياكس أمستردام لمدة 5 مواسم مع خيار التجديد لموسم إضافى بدون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، والذى لم يكن فقط أكثر زملائه حظا بانتقاله لصفوف الشياطين الحمر ولكنه أيضا أكثر حظا في حياته الشخصية لكونه يواعد الجميلة إستيل بيير كامب أسطورة أرسنال الانجليزى السابق دينيس بير كامب.

استيل
استيل

 

 التقى فان دي بيك بابنة بير كامب في أمستردام وسرعان ما تطورت العلاقة بينهما، ورغما من أنهما في البداية ، أبقوا علاقتهم الرومانسية طي الكتمان، لكن جاذبية التباهي بسعادتهم على مواقع التواصل الاجتماعى كانت أكثر من أن تقاوم، وأعلنا ارتباطهما بنشر عدد من الصور عبر موقع "انستجرام".

فان دي بيك واستيل
فان دي بيك واستيل

 

ولدت إستيل بيير كامب في لندن، حيث كان يلعب والدها بصفوف أرسنال لمدة 11 عامًا، وفازت بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الجانرز، وعندما كانت فتاة صغيرة ، انضمت إلى والدها على أرض الملعب في هايبري "ملعب أرسنال السابق" وتم التقاطها وهي تحمل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز.

استيل ووالدها
استيل ووالدها

 

ونظرا لكون إستيل ابنة أحد أساطير كرة القدم، لم يكن مفاجئًا أن تعلن البالغة من العمر 24 عاما مواعدتها لأحد لاعبى الساحرة المستديرة المميزين مثل فان دى بيك.

thk ]n fd; ,w]drji
فان دى بيك وصديقته
 
استيل بير كامب ووالدها ووالدتها
استيل بير كامب ووالدها ووالدتها

 

استيل بيركامب صديقة فان دي بيك
استيل بيركامب صديقة فان دي بيك

 

صديقة لاعب مانشستر يونايتد
صديقة لاعب مانشستر يونايتد

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة