فنان يابانى يرسم أعمالا فنية "لذيذة" بالمربى وشرائح من الخبز.. صور

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 07:00 م
فنان يابانى يرسم أعمالا فنية "لذيذة" بالمربى وشرائح من الخبز.. صور احد التصميمات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستخدم فنان يابانى موهوب الأطعمة القابلة للدهن مثل مربى الفاكهة وزبدة الفول السوداني والنوتيلا لإنشاء أعمال فنية معقدة على شرائح الخبز الأبيض، حيث استوحى الفنان اليابانى الإلهام بشكل أساسى من الرسوم المتحركة الشهيرة مثل Princess Mononoke أو Spirited Away أو Dragon Ball، حيث يصنع رسومات توضيحية معقدة وصالحة للأكل مع كلاسيكيات الإفطار مثل المربى وزبدة الفول السوداني وانتشار الكاكاو.

احدى التصميمات
احدى التصميمات

 

وبحسب ما ذكر موقع oddity central فإن الفنان اليابانى "كو" قادر على الحفاظ على جميع أنواع مربى الفاكهة المختلفة والأخرى القابلة للدهن من الاختلاط بطريقة ما، وكذلك شرائح الخبز من أن تصبح رطبة جدًا للعمل معها، والنتيجة النهائية دائمًا ما تكون مبهرة.

الرسم بالمربى
الرسم بالمربى

 

ليس هناك الكثير من المعلومات حول طريقة قيامه بهذا الفن عبر الإنترنت، ولكن أثناء تصفح الصور على صفحته على انستجرام سيتبين أنه دخل هذا النوع من الفن في أغسطس الماضى فقط، كطريقة لتمضية الوقت فى المستشفى بعد وعكة ألمت به.

رسومات كارتون
رسومات كارتون

 

المحاولات الأولى له فى الرسم على الخبز، تبدو طفولية مقارنة بالروائع التفصيلية التي ينشرها اليوم؛ ويبدو أن الفكرة جاءته منذ أكتوبر الماضى، عندما بدأ في استخدام الشوكولاتة الدافئة فى تصميماته.

صورة كارتونية
صورة كارتونية

 

بالنظر إلى انستجرام الخاص بـ "كو"، يمكنك معرفة مدى براعته في صنع الخبز على مدار الأشهر القليلة الماضية، حيث تبدو أحدث إبداعاته أفضل بكثير من الرسومات التقليدية للعديد من الفنانين.

غزال
غزال

 

صدق أو لا تصدق، كو لديه حاليًا أقل من 300 متابع فقط على انستجرام، وهو أمر غير عادل بالنظر إلى مدى موهبة فنان طعام واضح.

من كارتون سلام دانك
من كارتون سلام دانك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة