ليفركوزن يعلن مغادرة هافيرتز معسكر ألمانيا تمهيدا لانتقاله إلى تشيلسى

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 01:15 م
ليفركوزن يعلن مغادرة هافيرتز معسكر ألمانيا تمهيدا لانتقاله إلى تشيلسى كاي هافيرتز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى باير ليفركوزن الألماني بيانا رسميا اليوم، الجمعة، أعلن فيه مغادرة النجم الشاب كاى هافيرتز، صانع ألعاب الفريق، لمعسكر المنتخب الألماني من أجل إكمال إجراءات انتقاله المحتملة إلى فريق تشيلسي الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيان باير ليفركوزن عبر موقعه الرسمي، "من أجل إنهاء الأمور الخاصة بانتقال محتمل إلى نادى تشيلسي الإنجليزى، غادر هافيرتز شتوتجارت اليوم، الجمعة، تمت هذه الخطوة بعد التشاور بين النادى والاتحاد الألمانى لكرة القدم".

وأضاف بيان النادى فى تصريحات للمدير الرياضى رود فولر "فهم الاتحاد الألماني الوضع الخاص للاعب وكذلك لنا كنادٍ، نحن ممتنون للمدرب يواكيم لوف لأن كاى يمكنه الآن ترتيب الأمور".

وغادر هافيرتز متوجها إلى لندن من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيدا لانتقاله لصفوف تشيلسي، حيث من المنتظر أن يكون خامس صفقات البلوز الصيفية، من أجل تعزيز صفوفه فى الموسم المقبل. 

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، فى وقت سابق، فإن تشيلسي نجح فى التوصل إلى اتفاق نهائي، على ضم كاى هافيرتز، من باير ليفركوزن الألماني، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وأضافت سكاى، أن الناديان توصَّلا إلى اتفاق، منذ أسبوع، لانتقال اللاعب مقابل 100 مليون يورو تشمل الحوافز، وما يُعيق إعلان الصفقة حتى الآن هو بعض الإجراءات القانونية.

ونجح تشيلسي، فى تعزيز فريقه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بضم الرباعى، حكيم زياش، تيمو فيرنر، تياجو سيلفا والمدافع مالانج سار.

ويبدأ تشيلسي، موسمه الجديد فى الدوري الإنجليزي، بمواجهة مضيفه فريق برايتون، يوم 13 سبتمبر المقبل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة