ماذا يحتاج الأهلى من مباراة دجلة الليلة؟.. حصد النقاط الثلاثة لتأمين الصدارة.. الاقتراب من لقب الدورى.. تجاوز صدمة الخسارة من الزمالك.. تجاوز "محنة" المليون جنيه مع كهربا.. ومواجهة أزمة الغيابات الطاحنة

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 06:00 م
ماذا يحتاج الأهلى من مباراة دجلة الليلة؟.. حصد النقاط الثلاثة لتأمين الصدارة.. الاقتراب من لقب الدورى.. تجاوز صدمة الخسارة من الزمالك.. تجاوز "محنة" المليون جنيه مع كهربا.. ومواجهة أزمة الغيابات الطاحنة الاهلى ودجله / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفوز وأهداف أخرى يُطاردها فريق الأهلي خلال مباراة وادى دجلة، المقررلها الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدورى الممتاز، فالمارد الأحمر يرفع شعار "الفوز وأهداف أخرى" مطلوب تحقيقها أمام غزلان دجلة مساء اليوم، وهو ما نرصده فىى سياق التقرير التالى:

1_تأمين القمة

يهدف الأهلي لتحقيق الفوز من أجل تأمين قمة الدورى التى يتربّع عليها المارد الأحمر حالياً برصيد 62 نقطة للابتعاد كثيراً عن المركز الثانى والصراع الشرس بين الزمالك وبيراميدز ولكل منهما 45 نقطة.

2_الاقتراب من لقب الدوري

فى كل مباراة يفوز فيها الأهلي يقترب فيها الفريق كثيراً من حسم لقب الدورى، فالمارد الأحمر حامل اللقب يعلم أن "جمع النقاط" سيتوّجه فى النهاية بلقب الدورى بدلاً من التعثّر حالياً وتأجيل حسم المسابقة لمراحلها الأخيرة.

3_تجاوز صدمة الزمالك

حقق الأهلي فوزين مُتتاليين عقب الخسارة من الزمالك فى الجولة 21 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ فاز بعدها على الجونة والمصرى بهدف وثنائية نظيفة على التوالى، ويتطلع حامل لقب الدورى للفوز من أجل "نسيان" مراراة الهزيمة من الزمالك.

4_عبور أزمة كهربا

يحتاج الأهلي الفوز الليلة أيضاً من أجل إخماد أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق التى اشتعلت خلال الساعات الماضية بسبب مشادة بين اللاعب وزميله بالفريق محمد الشناوى وتسببت فى تغريم كهربا مليون جنيه، لذا فإن الأهلي بحاجة للفوز الليلة من أجل تخطى هذه الأزمة والتأكيد على أن الفريق لم يتأثر بها.

5_مواجهة أزمة الغيابات 

يرغب الأهلي أيضاً للتأكيد على أن الفريق قادر على مواجهة الغيابات الكثيرة التى يعانى منها، فالأحمر يفتقد فى مباراة الليلة كلاً من على معلول للإيقاف، وحسين الشحات ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمد محمود للإصابة، بجانب استمرار إيقاف محمود عبد المنعم كهربا ومعهم صالح جمعة الذى خرج من القائمة لأسباب فنية.

ويستعيد الأهلي فى مواجهة الليلة أحمد فتحى الذى غاب عن لقاء المصرى للإيقاف، وتبدو أوراق الأهلي في مباراة الليلة "محفوظة" للجميع، وهى السنغالي آليو بادجي نجم الفريق الفترة الأخيرة وقفشة وأحمد الشيخ وأجاى وحمدى فتحي الحارس المُتميّز محمد الشناوى.

وشهدت الأيام الماضية جلسات مكثفة من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة الحالية وضرورة الحفاظ على التركيز فيها لأنها مرحلة الحسم محلياً وأفريقياً، وطالب كذلك الابتعاد عن الأخطاء التى ظهرت في المباريات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة