أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع": الزمالك يحسم وصافة الدورى بالفوز على بيراميدز بهدفين.. فايلر يعلن قائمة الأهلى فى مواجهة دجلة ويستبعد صالح جمعة.. ميسى يقرر البقاء حتى نهاية عقده فى يونيو 2021.. فيديو

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 12:17 ص
موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع": الزمالك يحسم وصافة الدورى بالفوز على بيراميدز بهدفين.. فايلر يعلن قائمة الأهلى فى مواجهة دجلة ويستبعد صالح جمعة.. ميسى يقرر البقاء حتى نهاية عقده فى يونيو 2021.. فيديو موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا، أعده رامى نوار وقدمه هشام عبد التواب، لاستعراض أبرز الأحداث الرياضية محليا وعالميا على مدار اليوم. وجاء على رأس الموجز، حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك صراع وصافة الدوري بعد فوز على بيراميدز بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفي محمد في الدقيقة 40 وكاسونجو في الدقيقة 81 خلال المواجهة التي أقيمت  بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري الممتاز، فيما أخفق لاعب بيراميدز محمد فاروق من إحراز ضربة جزاء صحيحة تم احتسابها لفريقه في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يصعد نادي الزمالك للمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، برصيد 48 نقطة، وهبط بيراميدز للمركز الثالث برصيد 45 نقطة.

كما جاء بالموجز الرياضى، إعلان السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، قائمة الفريق لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، في منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدورى الممتاز.

ويحتاج الأهلى الفوز اليوم أيضاً من أجل إخماد أزمة محمود عبد المنعم كهربا ولمواصلة الانتصارات المحلية قبل الصدام الأفريقى المُرتقب يوم 26 سبتمبر الجارى أمام الوداد المغربى.

ورفض مسئولو الأهلي تخفيض عقوبة محمود كهربا، والمُقدّرة بمليون جنيه بسبب الأزمة التى آثارها اللاعب خلال مران الأربعاء، مع محمد الشناوى حارس مرمى الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

كما وصل المالى اليو ديانج لاعب وسط الأهلي لمطار القاهرة، مساء الخميس، بعد استكمال أوراقه للانتظام في تدريبات الأهلي، وذلك بعد أن كان من المفترض وصول اللاعب الثلاثاء، وحصل ديانج على تأشيرة القاهرة بالإضافة لتحليل كورونا وهي النواقص التي حرمته من العودة في الموعد المُحدد، وخرج اليو ديانج من حسابات فايلر في مواجهة وادي دجلة المقرر إقامتها غداً الجمعة في بطولة الدورى العام.

من جانبه رد اليو ديانج على أنباء هروبه من الأهلي مؤكداً أنه سافر إلى مالى بعلم الجهاز الفنى.

عالمياً.. قرر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني العدول عن قرار الرحيل من الفريق الكتالونى والاستمرار حتى نهاية عقده داخل "كامب نو" فى يونيو 2021.

"ميسي" قرر البقاء فى برشلونة بعد عدة أيام من التوتر داخل البارسا عقب قراره المفاجئ بالرحيل، وذلك عقب اجتماع جمعه بوالده ووكيله أعماله خورخي ميسي فى منزله لمدة 68 دقيقة ظهر أمس الخميس.

وأخطر خورخى النجم الأرجنتينى بأنه من الضروري البقاء فى برشلونة حتى نهاية عقده، وهو ما دفع اللاعب للعدول عن قراره تجنباً للدخول فى معارك قانونية مع الفريق الكتالونى الذى قضى داخل جدرانه 20 عاماً.

وكشفت تقارير صحفية، الخميس، أن نادى إنتر ميلان الإيطالى سيتعاقد رسمياً مع الدولى التشيلى أرتورو فيدال خلال الساعات المقبلة قادما من برشلونة فى صفقة مجانية، وذكرت صحيفة "كواترو" الإسبانية أن برشلونة​ لن يحصل على أى مقابل من الصفقة، وشددت على أن النادى الكتالونى سيدفع 2 مليون يورو لـ فيدال بعد فسخ العقد بينهما بالتراضى، باعتبارها مكافأة نهاية خدمة، لما قدمه خلال موسمين مع الفريق.

ويعد فيدال هدفًا للعديد من الأندية، خاصة بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق الجديد، الهولندى رونالد كومان.

كما كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود إهتمام من ريال مدريد، بالحصول على خدمات الجناح الإسباني لفريق لايبزيج، دانى أولمو، بتوصية من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق الملكى، فى الموسم المقبل، ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ريال مدريد، على استعداد لدفع مبلغ 40 مليون يورو، من أجل الحصول على الجناح الشاب الإسباني، أولمو، من لايبزيج، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب صاحب الـ22 عاما، خلال الموسم الماضى مع الفريق الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة