أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يمنع لويس سواريز من مغادرة برشلونة

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 12:09 م
ميسي يمنع لويس سواريز من مغادرة برشلونة ميسي وسواريز
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت إدارة برشلونة على بقاء المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، بناءً على طلب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بعدما كانت إدارة الفريق الكتالونى قد وضعت المهاجم الأوروجويانى على قوائم الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عندما أعلن البرغوث رغبته فى مغادرة كامب بسبب عدد من الأزمات مع إدارة النادى.

وكشفت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة برشلونة أخبرت النجم ليونيل ميسي بإمكانية بقاء ليوس سواريز خلال الموسم المقبل، فى حال بقاء البرغوث بصفوف الفريق الكتالونى، بناءً على رغبة النجم الأرجنتينى الذى يعد الصديق المقرب للمهاجم الأوروجويانى، واعتاد على اللعب بجواره خلال السنوات الـ 6 مواسم الماضية.

وتجمع ميسي وسواريز علاقة صداقة قوية بالإضافة إلى شراكتهما فى العمل أيضا حيث افتتحا عددا من المحال التجارية فى برشلونة خلال السنوات الماضية، وتجمع زوجتيهما صداقة قوية أيضا.

وكان لويس سواريز يخطط للانتقال ليوفنتوس الإيطالى بعد إعلان برشلونة وضعه على قوائم الراحلين خلال الصيف الجارى، وذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الأوروجويانى اتفق بالفعل مع النادى الإيطالى على شروط الانتقال، وأجرى اتصالا هاتفيا بجورجيو كيلليني مدافع البيانكونيرى لتصفية العلاقة بينهما بعد المشادة التى حدثت بينهما فى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يذكر ان ليونيل ميسي كان قد أبدى رغبته في مغادرة برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنه تراجع عن قراره بعد مفاوضات طويلة مع إدارة الفريق الكتالونى، ومن المتوقع أن يرحل رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو خلال الأيام القليلة المقبلة كإحدى شروط البرغوث أيضا للبقاء فى الكامب نو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة