إخلاء أتوبيس فى مانشستر وفرض طوق أمنى بعد تقارير عن جسم مشبوه.. إرسال فريق متخصص للفحص.. الشرطة البريطانية تغلق الطرقات.. وتؤكد: الحقيبة المشبوهة بالمدينة آمنة

السبت، 05 سبتمبر 2020 07:30 م
إخلاء أتوبيس فى مانشستر وفرض طوق أمنى بعد تقارير عن جسم مشبوه.. إرسال فريق متخصص للفحص.. الشرطة البريطانية تغلق الطرقات.. وتؤكد: الحقيبة المشبوهة بالمدينة آمنة الشرطة البريطانية
كتب محمد عبد العظيم – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مدينة مانشستر حالة توتر، حيث أعلنت الشرطة البريطانية اليوم السبت، إخلاء حافلة فى مانشستر، وفرض طوق أمنى وإغلاق الطرقات بعد تقارير عن جسم مشبوه، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية، وقالت الشرطة فى مانشستر، شمال غرب بريطانيا، إنها تحقق فى بلاغات بشأن العثور على مادة "مريبة" داخل حافلة فى محطة حافلات "مانشستر بيكاديلي".

وأوضحت شرطة مدينة مانشستر، فى تغريدة على موقع "تويتر"، أن أفرادها وصلوا للموقع فى الوقت الذى أغلقت فيه عدة طرق فى المدينة، أوضحت شرطة مانشستر أنه تم إخلاء الحافلة فى إطار إجراء احترازى فيما جرى فرض طوق أمني، حيث أكدت الشرطة البريطانية أنها قامت بإخلاء حافلة الركاب فى مانشستر، وفرض طوق أمنى وإغلاق الطرقات بعد تقارير عن جسم مشبوه، دون تحديد ماهيته.

أعلنت الشرطة البريطانية اليوم السبت، أن الحقيبة المشبوهة فى مانشستر آمنة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية وقال شاهد عيان، فى تصريح صحفي، أن الطوق امتد لمسافة 200 متر من الحافلة الخضراء ذات الطابقين فى كل الاتجاهات.

ووفقا لشبكة سكاى نيوز الإخبارية، لم تشر السلطات إلى طبيعة المادة التى جرى العثور عليها، وما إذا كانت مستخدمة لأجل القيام بأى اعتداء محتمل فى وسيلة النقل، إلا أن صحف بريطانية، لفتت إلى أن ضباطا مختصين فى القنابل داخل جهاز الشرطة البريطانية حضروا إلى المكان بعد العثور على المادة المريبة.

وعثرت الشرطة البريطانية على حقيبة مشبوهة فى حافلة ركاب بمدينة مانشيستر والأمن يطوق المنطقة، وأفادت قناة "العربية"، مساء اليوم السبت، بأن الشرطة البريطانية أرسلت فريقا مختصا لفحص الحقيبة المشبوهة فى مدينة مانشستر، وبأنه لا معلومات عن تلك الحقيبة المشبوهة.

وفى سياق متصل، - بحسب وكالة سبوتنيك - سحبت الشرطة البريطانية العديد من الضباط من خدمتهم وسط احتجاجات تغير المناخ التى شهدتها البلاد، هذا الأسبوع، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بين صفوفهم، وإصابة عدد كبير منهم وكان اتحاد الشرطة البريطانية، دعا إلى حظر الاحتجاجات لأى سبب أثناء تفشى وباء كورونا فى أعقاب الاشتباكات العنيفة بين نشطاء اليمين المتطرف والمتظاهرين، منذ يونيو الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة