أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى يخطط لخطف فرجانى ساسى فى انتقالات الصيف

السبت، 05 سبتمبر 2020 01:42 م
الهلال السعودى يخطط لخطف فرجانى ساسى فى انتقالات الصيف فرجانى ساسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل التونسى فرجاني ساسي، لاعب وسط منتخب تونس ونادى الزمالك، دائرة اهتمامات نادى الهلال السعودى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقال موقع "سعودي سبورت"، إن نادى الهلال يسعى لاستغلال عدم توصل الزمالك لاتفاق مع فرجاني ساسي على التجديد حتى الآن، والذى ينتهى فى يونيو 2021 من أجل التعاقد معه وضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

 
 
71052-هلال
 
وأشار الموقع إلى أن الهلال السعودى يرى أن فرجاني ساسي أحد اللاعبين المؤثرين مع نادي الزمالك، وكان له دور بارز فى تتويج الفارس الأبيض بالعديد من الألقاب مؤخرًا، وأهمها بطولة الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقى، فضلا عن بطولة السوبر المحلى.
 
وأضاف الموقع أن الهلال السعودى يخطط لإبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، وهما التونسي فرجاني ساسي والبرازيلي روجر جويديس لاعب شاندونج الصيني، بعدما رفع اللاعب صاحب الـ23 عاما شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ عقده مع شاندونج لعدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر.
 
90665-ساسى

وحقق فريق الهلال أمس فوزا عريضا على مضيفه فريق الوحدة، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من الدورى السعودى للمحترفين.

وعزز نادى الهلال صدارته لجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، برصيد 69 نقطة، بعدما توج باللقب هذا الموسم، بعد فوزه فى الجولة الماضية على فريق الحزم، بنتيجة 4 – 1، بينما توقف رصيد الوحدة، عند 46 نقطة فى المركز الخامس.

ويستعد الهلال لتسلم لقب الدورى السعودى للمحترفين، بعد نهاية مباراة الشباب فى الجولة الأخيرة، مساء الأربعاء المقبل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة