أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يُزاحم الأهلي علي أيوب الكعبي.. واللاعب مطلوب في الاتفاق السعودى

السبت، 05 سبتمبر 2020 11:15 م
بيراميدز يُزاحم الأهلي علي أيوب الكعبي.. واللاعب مطلوب في الاتفاق السعودى أيوب الكعبى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي بيراميدز قرروا مزاحمة الأهلي على التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، وذلك بعد فسخ عقده مؤخرا مع نادي هيبي فورتين الصيني. 
 
وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات تليفزيونية أن أيوب الكعبي أصبح هدف للعديد من الأندية العربية بعد فسخ عقده مع النادي الصيني.
 
وأوضح أن المهاجم الدولي يمتلك العديد من العروض أبرزها من نادي الاتفاق السعودي بخلاف ناديي الأهلي وبيراميدز.
 

من ناحية أخرى رفض أيوب الكعبي الانضمام للاهلي والزمالك وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما دخل مسئولو الأهلي والزمالك في مفاوضات مع وكيل أعمال المغربي أيوب الكعبي ، الذى فسخ عقده منذ أيام، حيث أجرى مسئولو الزمالك اتصالات مع وكيل اللاعب خلال الأيام الماضية من أجل استطلاع رأيه في الانضمام للقلعة البيضاء الموسم المقبل، كما دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات جادة مع أيوب الكعبي وينتظر رد اللاعب على المفاوضات والعرض المقدم لوكيله.

وكان المهاجم المغربى قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال لصفوف فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الا انه تراجع بعد تلقيه عدة عروض من أندية تركية.

 
وأكد مصدر مقرب من اللاعب المغربي فى تصريحاته لليوم السابع، أن أيوب الكعبى أبدى موافقة مبدئية على العرض الذى تلقاه من إدارة بيراميدز، إلا إنه طلب تأجيل البت الرسمى فى العرض أو توقيع العقود تحسبًا لتلقى أى عروض أخرى تكن أفضل من العرض المقدم من بيراميدز، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة