تياجو ألكانتارا يتراجع عن الانتقال لصفوف ليفربول الإنجليزى

السبت، 05 سبتمبر 2020 02:32 م
تياجو ألكانتارا يتراجع عن الانتقال لصفوف ليفربول الإنجليزى تياجو الكانتارا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، أنه لم يخبر أحداً برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق البافارى، وأنه لم يوافق على الانتقال لأى نادٍ، وأنه يقع فى تلك الشائعات كل عام فى نفس التوقيت.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإسبانى نظيره الأوكرانى، الأحد، فى منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية المستحدثة من الاتحاد الدولى لكرة القدم لزيادة المنافسة الجدية بين المنتخبات.

وقال تياجو ألكانتارا، فى تصريحات صحفية قبل مواجهة أوكرانيا المحدد لها غدا، الأحد، "لم أخبر أحداً بموافقتى على الانتقال لأى فريق، فى كل عام تضعوا اسمى مع نادٍ مختلف خلال فترة الانتقالات، ولكننى لا أشغل تفكيرى فى الوقت الحالى سوى بمباراة الغد أمام أوكرانيا، ولا أفكر فى المستقبل بشكل أو بآخر".

وأضاف لاعب وسط بايرن ميونخ، "أعتقد دائماً أن عيش اللحظة الحالية هو أفضل شيء دون التفكير في الماضى أو المستقبل، وأنا في الوقت الحالي أشعر أن حالتى البدنية جيدة جدا ولكنها ستكون أفضل في الموسم المقبل".

وعن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قال تياجو، "أنا أعرفه جيدا لأننا كنا نلعب معا بصفوف برشلونة، ولكننى لا أريد أن أتدخل فى تقييمه، أنا أحترم قراره سواء بالبقاء أو المغادرة، إننى فى نادٍ مختلف تماما الآن ولا أستطيع أن أتدخل فى قراراته أو الحكم عليها".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة