أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. منتخب البرتغال يفقد رونالدو أمام كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية

السبت، 05 سبتمبر 2020 02:53 م
رسميا.. منتخب البرتغال يفقد رونالدو أمام كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتخب البرتغالى غياب النجم كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، عن مواجهة منتخب كرواتيا فى منافسات دورى الأمم الأوروبية المقرر لها الليلة بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرا وجعلته يغيب عن مران منتخب بلاده.

ويملك البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، فرصة ذهبية لتسجيل الهدف المئوى فى مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات مع منتخب بلاده، حال مشاركته أمام منتخب كرواتيا بالمواجهة المقرر إقامتها على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت، فى قمة منافسات الجولة الافتتاحية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وسجل رونالدو 99 هدفا خلال مشاركته في 164 مباراة بقميص المنتخب البرتغالى، ليتربع على صدارة الهدافين التاريخيين لـ"برازيل أوروبا" ويصبح على بعد خطوة واحدة على تسجيل الهدف رقم 100، ليصبح ثاني لاعب في التاريخ يسجل 100 هدفا مع منتخب بلاده.

ونجح رونالدو في تسجيل الهدف رقم 99 خلال مباراة البرتغال ولوكسمبورج في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي أقيمت في نوفمبر من العام الماضى.

كما أصبح رونالدو على بعد 10 أهداف فقط من معادلة الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف الدولية برصيد 109 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة