أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يستعد للموسم الجديد بمباراتين وديتين فقط

السبت، 05 سبتمبر 2020 05:48 م
ريال مدريد يستعد للموسم الجديد بمباراتين وديتين فقط ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ريال مدريد، مباراتين وديتين فقط، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، فى ظل ضيق الوقت خلال الصيف الحالى، بسبب أزمة توقف النشاط الرياضى، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى تأخير إنتهاء الموسم الماضى من المسابقة، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد، سوف يلعب مباراتين وديتين مع فريقى رايو فاليكانو، من الدرجة الثانية يوم 9 سبتمبر الجارى، وخيتافى يوم 15 من نفس الشهر، على ملعب "دى ستيفانو".

أضافت الصحيفة، أن الفريق الملكى، من المقرر أن يفتتح مباراته فى الليجا، بداية من لقاء الجولة الثانية، عندما يحل ضيفا على فريق ريال سوسيداد، فى ملعب "أنويتا"، بعدما تم تأجيل لقاء الجولة الأولى مع خيتافى، بسبب مشاركته فى دورى أبطال أوروبا.   

وكان ريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، قد عاد الأسبوع الماضى، للتدريبات استعدادا للموسم الجديد، بعد فترة راحة قصيرة، عقب وداع مسابقة دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن فى غياب اللاعبين الدوليين، الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم فى ببطولة دورى الأمم الأوروبية. 

وكان ريال مدريد، قد نجح الموسم الماضى، فى التتويج بلقب الدوري الإسباني، بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي برشلونة، حتى أخر جولتين من المسابقة، ليحصد اللقب رقم 34 فى تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة