أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس إنريكي يعلق على مقارنة فاتي بميسي

السبت، 05 سبتمبر 2020 07:04 م
لويس إنريكي يعلق على مقارنة فاتي بميسي فاتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الاسباني إلى وسائل الإعلام قبل مباراة إسبانيا ضد أوكرانيا المقررة غدًا بدوري الأمم الأوروبية، وأجاب على سؤال حول لاعب برشلونة الشاب أنسو فاتي، الذي قدم أول مباراة له ضد ألمانيا في الجولة الأولى.

وأوضح لوتشو: "بالمقارنة مع ميسي، ستخسر دائمًا، لكنني أعتقد أن أداء أنسو في مستوى عالٍ، لقد فاجأني كم هو هادئ وطبيعي، هذا لاعب في السابعة عشرة من عمره يجب أن تمدحه، إنه لأمر رائع أن يكون لديك، الاهتمام الذي يحظى به في محادثات الفريق وتفانيه، هو متعة وفرحة".

أضاف: "أود أن يلعب أنسو في ناديه، إذا كان يمتلك الفرصة فسوف يظهر المتوقع منه،  أمام ألمانيا عليك أن تنظر إلى ما ولده في الداخل والخارج، موقفه، ركضه، كان أنسو جيدًا جدًا ومثاليًا مع و بدون الكرة".

وواصل: "عندما ترى وجهه، فأنت تعلم أنه يريد اللعب، وآمل ألا يخسره أبدًا، عليك أن تكون حريصًا في عدد الدقائق التي يشارك بها، لكنه يفعل أشياء لا يستطيع أي شخص آخر في مثل عمره إظهارها"

وأتم: "مع وجود أشخاص طيبين من حوله لديه مستقبل عظيم ويمكننا الاستمتاع به".

وبات النجم الإسبانى الشاب أنسو فاتى، ثانى أصغر لاعب فى تاريخ الماتادور، بعد أن شارك كبديل فى شوط المباراة الثانى أمام ألمانيا.

وأصبح فاتى ثانى أصغر لاعب يشارك فى تاريخ منتخب إسبانيا عن عمر 17 عاما و308 يوما، كما بات اللاعب رقم 800 الذى يشارك مع منتخب "لاروخا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة