أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار القاهرة يستقبل 26 رحلة دولية تقل 3207 ركاب من عدة دول

السبت، 05 سبتمبر 2020 01:11 م
مطار القاهرة يستقبل 26 رحلة دولية تقل 3207 ركاب من عدة دول مطار القاهرة الدولى
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، 26 رحلة طيران دولية، تقل قرابة 3207 ركاب قادمين من عدة وجهات سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.
 
وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات الوصول بالمطار استقبلت 26 رحلة قادمة من عدة وجهات منها، باريس، فرانكفورت، روما، اثينا، فيينا، اسطنبول، تورنتو، اديس ابابا، الشارقة، أبو ظبي، دبي، جدة، بيروت، اربيل، البحرين، نيروبى، سيئون، عدن، بغداد، الخرطوم.
 
وتقوم سلطات المطار بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.
 
كما يتم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول ،وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة