15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الزمالك وطلائع الجيش.. وإصابة بن شرقى

الأحد، 06 سبتمبر 2020 08:55 م
15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الزمالك وطلائع الجيش.. وإصابة بن شرقى الزمالك وطلائع الجيش
كتب عمرو جاب الله - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرت أول ربع ساعة بين الزمالك وطلائع الجيش، بالتعادل السلبى، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ستاد القاهرة الدولى، التى تأتى ضمن منافسات الجولة الـ25 ببطولة الدورى الممتاز، واشتكى المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الأبيض قبيل انطلاق اللقاء من إصابة فى العضلة الضامة ليستبعده جهاز الزمالك من التشكيل وقائمة المباراة ويتم الدفع بالكونغولى كابونجو كاسونجو فى التشكيل بدلا منه.
 
وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:"محمود جنش في حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد، فرجانى ساسى، محمد أوناجم، أوباما في خط الوسط، كابونجو كاسونجو ومصطفى محمد في خط الهجوم".
 
بينما بدأ طلائع الجيش اللقاء بتشكيل يضم كلاً من:"محمد بسام في حراسة المرمى، أحمد السيد زولا، على الفيل، خالد سطوحى، محمد ناصف في خط الدفاع، مهند لاشين وفرانك ستيفن وأمامهما كريم طارق، محمد شحاتة، أحمد سمير في خط الوسط، ناصر منسى في خط الهجوم".
 
وشهدت أول ربع ساعة، هدوء، فى أحداثها وسط محاولات من الفريقان للسيطرة على الأحداث وتعد الأبرز تسديدة من أحمد سمير ولكن تصدى لها جنش حارس الزمالك الذى عاد اليوم للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب.
 
ويمتلك الزمالك قبل هذا اللقاء فى رصيده 48 نقطة يحتل بها المركز الثاني بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 6 وخسر 4 وسجل 32 هدفاً وعليه 17 فى المقابل طلائع الجيش فى المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة من 24 مباراة أيضاً حسم 5 منها لصالحه وتعادل في 11 وخسر 8 وأحرز 23 هدفاً مقابل 29 في شباكه.
 
الزمالك وطلائع الجيش (1)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (2)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (3)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (4)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (5)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (6)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (7)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (8)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (9)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (10)
 

 

الزمالك وطلائع الجيش (11)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة