أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يتهم الديمقراطيين بإطلاق أكاذيب ضده "لا مثيل لها"

الأحد، 06 سبتمبر 2020 06:27 م
ترامب يتهم الديمقراطيين بإطلاق أكاذيب ضده "لا مثيل لها" الرئيس الامريكى ترامب
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن الحزب الديمقراطى يطلق ضده أكاذيب لا مثيل لها ولكن سينتصر، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

وكانت مجلة نيوزويك الأمريكية قد أكدت أن حملة إعادة انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة قد ضاعفت ثلاث مرات تقريبا عدد الناخبين الذين تجرى معهم اتصالا مباشرة مقارنة بما كانت عليه فى هذه المرحلة قبل 4 سنوات، وأوضحت المجلة أنه فى عام 2020، قامت حملة ترامب بإجراء اتصال مباشر مع 89.8 مليون ناخب، فى اتصالات شخصية أو حول فعاليات أو التحديث مع شخص ما مباشرة بقرع أبواب منازلهم، مقارنة بـ 32.5 مليون قبل أربع سنوات، بحسب ما قال مدير حملة ترامب بيل ستيبين للصحفيين.

وأضافت أنه لا يوجد حملة فى التاريخ الحديث كان لديها هذه الميزة التى يمتلكونها على الأرض مثلما يفعلون هم الآن.

ويقول أنصار ترامب إنهم يأملون أن تمنح هذه الدفعة القوية الرئيس ميزة فى انتخابات نوفمبر، لكن فريق المرشح الديمقراطى جو بايدن يقول إنه بنى حملة قوية عبر الإنترنت والهاتف.

ولفتت الصحيفة إلى أن كلا من ترامب وبايدن قام بحملات قوية على الأرض، على الرغم من أن ترامب ونائبه مايك بنس كانوا أكثر استعداد للقيام بفعاليات مباشرة برغم جائحة كورونا.

وأمضى بايدن أغلب فترة الربيع والصيف بعيدا عن سباق الحملة من أجل تجنب وباء كورونا، فى حين ذهب ترامب إلى ولايات أساسية فى المعركة الانتخابية. وقال مدير حملة ترامب، إنه من وجهة نظرهم، أن هذا هو الوقت الذى تريد أن تكون فيه الحملة فى حالة هجوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة