أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير جزائرية.. الأهلى يعرض 2.5 مليون يورو لضم يوسف البلايلى

الأحد، 06 سبتمبر 2020 08:28 م
تقارير جزائرية.. الأهلى يعرض 2.5 مليون يورو لضم يوسف البلايلى يوسف بلايلى نجم الاهلى السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن تقديم النادى الأهلى، عرضا بقيمة 2.5 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات النجم يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مستغلا رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق السعودي، ووفقا لقناة "الهداف" الجزائرية، فإن النادى الأهلى المصرى، تقدم بعرض لضم النجم الجزائرى يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، بقيمة 2.5 مليون يورو.

أضافت القناة الجزائرية، أن والد اللاعب، يتفاوض حاليا مع 3 أندية وهى الأهلى، فياريال الإسباني وأنقرة سبور التركي، لإنضمام اللاعب أى فريق منهم.

وفى نفس السياق، أكد موقع الشبكة الجزائرى، أن يوسف البلايلى، يفضل الإنتقال إلى صفوف الأهلى، بعد المفاوضات التى دارت بين مسئولى القلعة الحمراء، مع والد اللاعب.

أضاف الموقع الجزائرى، أن البلايلى، ينتظر حسم الطريقة التى سوف يرحل خلالها عن صفوف فريق أهلى جدة، الذى تعاقد معه بعد بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة فى مصر 2019، من الترجى التونسي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 3 ملايين يورو.

ودخل النجم الجزائرى، فى مشاكل مع إدارة أهلى جدة السعودي، بعد رفضه العودة إلى السعودية، بعد عودة منافسات الدوري السعودي، عقب توقف استمر أكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

ويرغب الأهلى، فى ضم يوسف البلايلى، لتعويض رحيل النجم رمضان صبحى، لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي، إلى فريق بيراميدز، بداية من الموسم المقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة