سقوط 3 متهمين بسرقة 150 لفافة خرطوم مياه من داخل مخزن شركة فى الجيزة

الأحد، 06 سبتمبر 2020 12:21 م
سقوط 3 متهمين بسرقة 150 لفافة خرطوم مياه من داخل مخزن شركة فى الجيزة ضبط متهمين - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد - بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فى ضبط 150 لفافة خراطيم مياه مُبلغ بسرقتها من داخل مخزن إحدى الشركات بالجيزة، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن العاصمة، من ضبط 150 لفافة خرطوم مياه مجهولة المصدر بحوزة (أحد الأشخاص  - مقيم بالجيزة) وبصحبته شخصين حال محاولتهم بيعها بدائرة القسم مستخدمين سيارتين نصف نقل.

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترف الأول بتحصله على المضبوطات من تاجر خردة بقصد بيعها بمحل البلاغ، واقتصار دور الثانى والثالث على توصيل المضبوطات.

تم ضبط تاجر الخردة وبمناقشته أقر بتحصله على المضبوطات من حداد - مقيم بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة، بقصد بيعها مقابل تحصله على مبلغ مالى، حيث أمكن ضبطه. وبمواجهته أيد ما سبق واعترف بقيامه بسرقة المضبوطات بأسلوب "كسر القفل" من داخل مخزن تابع لإحدى الشركات كائن بالمنطقة الصناعية الثانية بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة بالاشتراك مع (4) أشخاص آخرين، تم ضبط أحدهم وتبين أن باقى المتهمين محبوسين على ذمة ذات القضية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة