شاهد أغلى 5 نظارات شمسية فى العالم.. أسعارها من 65 إلى 400 ألف دولار

الأحد، 06 سبتمبر 2020 06:00 م
شاهد أغلى 5 نظارات شمسية فى العالم.. أسعارها من 65 إلى 400 ألف دولار نظارة دولتشى آند جابانا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص على ارتداء نظارة شمسية عند الخروج من المنزل خلال فترة الظهيرة وخاصة خلال فصل الصيف، للحماية من أشعة الشمس، وتختلف أذواق الأشخاص عند اختيار النظارات من حيث التصميمات والألوان، كما تختلف النظارات من حيث الأسعار وفى إطار هذا السياق، نتعرف على أغلى النظارات الشمسية فى العالم، وفقاً لما ذكره موقع " financesonline ".

أغلى النظارات الشمسية فى العالم
 

نظارة شوبارد الشمسية بسعر 400000 دولار
 

ابتكر صانع النظارات الشمسية الشهير "De Rigo Vision"، هذه النظارة بالتعاون مع دار المجوهرات السويسرية الشهيرة شوبارد فى تصميمها والتى عرضت في دبي في مايو 2012،  حيث تتميز بتثبيت الألماس على بعض أجزاء النظارة بشكل متناسق، واستطاعت جذب بعض المشاهير الذين حرصوا على شرائها مثل المغنى توم جونز .

نظارة شوبارد الشمسية
نظارة شوبارد الشمسية

 

نظارة دولتشي آند جابانا بسعر 383000 دولار
 

تشتهر انظارة "دولتشي آند جابان"  بتصميماتها الجذابة التي تجمع بين الطراز الحديث والكلاسيكى، مثل هذا التصميم الذى يبلغ سعره 383 ألف دولار، ويفضل العديد من المشاهير تصميمات نظارات " دولتشي آند جابانا  "، مثل نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان و النجمة أنجلينا جولي .

نظارة Dolce and Gabbana DG2027B
نظارة Dolce and Gabbana DG2027B

 

نظارة شيلز بسعر 200 ألف دولار
 

كشفت شركة شيلز للمجوهرات أن تصميم النظارة استغرق خمس سنوات للحصول على العدسات الزمردية الفريدة وثلاثة أشهر لتلميعها وتقطعها، و أعرب مجموعة من نجوم ومشاهير العالم عن اهتمامهم بشراء النظارة التى تم بيعها في عام 2011.

نظارة شيلز الزمرد
نظارة شيلز 

 

نظارة كارتييه بانثير بسعر 159.000 دولار
 

تأسست شركة كارتييه عام 1847 في باريس، والتى أشتهرت بصناعة الساعات والمجوهرات، والتى من أبرز زبائنها الأميرة كيت ميدلتون  ودخلت الشركة مؤخراً في صناعة النظارات وخاصة النظارات الشمسية للرجال والنساء عالية الجودة منها هذا التصميم الذى يبلغ سعره 159 ألف دولار.

نظارة كارتييه بانثير
نظارة كارتييه بانثير

 

نظارة كنارى ماسية بسعر 65000 دولار
 

ابتكرت شركة "Franco Inc"، لتصميم المجوهرات والنظارات ومقرها لوس أنجلوس مجموعة" Luxuriator Collection" في عام 2004، والتى نتج عنها صناعة النظارات الشمسية الماسية الفاخرة يدويًا ومرصعة بقطع ماسية صغيرة، ومصممة بإطارات معدنية ذهبية أو وردية أو صفراء أو بيضاء، كما توفر الشركة الحرية للعميل فى اختيار ألوان وإطارات النظارة التى يرغب فى تصميمها.

نظارة كنارى فاخرة
نظارة كنارى فاخرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة