أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف السبت.. رباعية البرتغال فى كرواتيا وفوز صعب لإنجلترا بدورى الأمم

الأحد، 06 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف السبت.. رباعية البرتغال فى كرواتيا وفوز صعب لإنجلترا بدورى الأمم منتخب البرتغال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال تواصل مباريات الموسم الجديد من دورى الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى الأمم الأوروبية 
 

السويد 0 - 1 فرنسا

حقق المنتخب الفرنسي، فوزا ثمينا، على مضيفه منتخبب السويد، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "فريندز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة، فى التصنيف الأول بدورى الأمم الأوروبية، وأنهى منتخب فرنسا، الشوط الأول من اللقاء، متقدما بهدف، سجله النجم كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان،  فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، من مجهود فردى رائع، قبل أن يسدد كرة خدعت حارس السويد، وسكنت شباكه.

وأهدر النجم أنطوان جريزمان، ركلة جزاء للمنتخب الفرنسي، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

ايسلندا 0 - 1 إنجلترا حقق المنتخب الإنجليزي، فوزا قاتلا على مضيفه الأيسلندى، بهدف دون مقابل، في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "لاواردالسفولور"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدور المجموعات للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية . أحرز رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتى، هدف الفوز لصالح المنتخب الإنجليزى في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

البرتغال 4 - 1 كرواتيا حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على ضيفه الكرواتى بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو، فى قمة منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات للمستوى الأول لـ مسابقة دوري الأمم الأوروبية. انتهى الشوط الأول بتقدم البرتغال بهدف سجله جواو كانسيلو الهدف فى الدقيقة 41 بعد مجهود فنى رائع. وفى الشوط الثانى ضاعف دييجو جوتا نجم وولفرهامبتون النتيجة فى الدقيقة 58، قبل أن يسجل الشاب جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الثالث وأول أهدافه الدولية فى الدقيقة 70، وفى الوقت بدل الضائع يسجل أندريا سيلفا الهدف الرابع. وسجل برونو بيتكوفيتش هدف منتخب كرواتيا الوحيد فى الدقيقة الأخيرة. وفى نفس المجموعة تغلب منتخب فرنسا بصعوبة على مضيفه السويدى بهدف.

الدنمارك 0 - 2 بلجيكا حقق المنتخب البلجيكى فوزًا هامًا على مضيفه منتخب الدنمارك بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "باركن ستاديون" فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لدورى الأمم الأوروبية. الهدف الأول جاء عبر مدافع ليون الفرنسي جاسون ديناير في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة. فى الشوط الثاني، أضاف نجم نابولي الايطالي داريس ميرتينز الهدف الثاني في الدقيقة 76 من خلال كرة أمام المرمى يجدها أمامها بعد تعثر المدافعين ليسددها مباشرة فى الشباك.

أهداف مباريات الدوري المصرى أسوان 3 - 3 سموحة تعادل فريق أسوان، مع ضيفه سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق، فى لقاء الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام، والذى أقيم على ملعب اتحاد الشرطة، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابى 2/2، قبل أن يسجل محمد عبد المجيد مهاجم أسوان هدف التقدم لزهرة الجنوب والثالث له فى اللقاء، وفى الدقيقة الأخيرة تعادل ناصر ماهر لسموحة من ركلة جزاء أيضاً.

وكان الشوط الأول قد انتهى، بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، حيث تقدم أبناء الجنوب أولا فى الدقيقة العاشرة عن طريق محمد عبد المجيد، قبل أن يتعادل سموحة عبر ديريك نيسيبامبى، ثم أحرز صلاح محسن هدف التقدم فى الدقيقة 35، وتعادل محمد عبد المجيد مرة أخرى لأسوان فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة