تفاديا للإزالات ..

محافظ الوادي الجديد يحث المواطنين على سرعة إنهاء تصالح مخالفات البناء

الأحد، 06 سبتمبر 2020 12:25 م
محافظ الوادي الجديد يحث المواطنين على سرعة إنهاء تصالح مخالفات البناء محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي المواطنين سرعة التقدم للتصالح في مخالفات البناء بالوحدات المحلية بالمراكز، وذلك قبل موعد إنتهاء المهلة الأخيرة المقرر لها 30 سبتمبر الحالي، مؤكدا على أنه يتم تلقي الطلبات خلال مواعيد العمل الرسمية وخلال الفترة المسائية (من 9:6 مساء) وفي أيام الجمع والعطلات الرسمية.

وأضاف اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، أن هذه الإجراءات تيسيراََ على المواطنين، وذلك لتفادي الوقوع تحت طائلة القانون، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتنفيذ الإزالات بعد إنتهاء هذه المهلة.

 كما وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتفعيل تركيب العدادات الذكية لآبار الأراضي التابعة لصندوق إستصلاح الأراضي وذلك للحفاظ على المخزون الجوفي، وترشيد إستهلاك المياه وإستكمال تركيب القطع الموفرة بالمصالح الحكومية والمدارس والمساجد.

وشدد الزملوط علي ضرورة إستمرار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا والتأكد من الإلتزام بإرتداء الكمامة بالأماكن العامة ووسائل النقل الجماعي. مشيراً إلى دراسة إمكانية فتح قاعات الأفراح وفقاً للشروط والإجراءات الإحترازية.

وأكد الزملوط علي ضرورة المتابعة المستمرة من رؤساء المراكز لكافة المشروعات القومية الجارية على أرض المحافظة، وكذلك متابعة موقف المبادرات الزراعية التي تم إطلاقها ( مبادرة النخيل - الحرير......) ومدي جدية المستفيدين منها وسحب الأراضي من غير الجادين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة