موجز السياسة.. تحذيرات برلمانية من انتشار الكيانات والنقابات الوهمية

الأحد، 06 سبتمبر 2020 07:00 م
موجز السياسة.. تحذيرات برلمانية من انتشار الكيانات والنقابات الوهمية مجلس النواب- أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية على مدار اليوم الأحد، عن الأحداث السياسية وشئون البرلمان، وجاء أهمها كالتالى:

طلب إحاطة يحذر من انتشار بيع المنتجات الطبية المغشوشة على الإنترنت

تقدم النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حول انتشار بيع الأدوية والمنتجات الطبية على منصات السوشيال ميديا والتي شهدت تزايدًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، دون النظر إلى هوية الشركة المصنعة، وتاريخ الإنتاج، والآثار الناتجة على صحة الإنسان.
 

إرهاب تميم.. تقرير يكشف دور المنظمات الخيرية القطرية ودعمها للإرهابيين

تلعب المنظمات الخيرية القطرية دورا تخريبيا في المنطقة، من خلال دعم الجماعات المتطرفة في العديد من الدول، وهو ما اثار الكثير من الجدل حول هذه المنظمات والتي تقوم بتجنيد ودعم قادة الارهاب في المنطق لتنفيذ اجندة تميم بن حمد.
 

"خطة البرلمان" تؤكد إحباط تقرير موديز محاولات "الإرهابية" للتشكيك بإدارة الدين

أكد النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن تقرير مؤسسة "موديز" بشأن أداء الاقتصاد المصرى يبرهن على سلامة الإجراءات التى اتخدتها مصر خلال الفترة الماضية بشأن التعامل مع أزمة فيروس كورونا وتداعياتها، موضحا أن هذه الشهادة تأتى استكمالا لشهادات دولية متعاقبة الفترة الأخيرة بتحسن الاقتصاد المصرى والذى لولا هذه المؤشرات ما كان صندوق النقد وافق على قرض لمصر بسبب تأثيرات كورونا.

تحذيرات برلمانية من انتشار الكيانات والنقابات الوهمية: نحتاج لإجراءات صارمة

طالب النائب جون طلعت عضو مجلس النواب، باتخاذ إجراءات عقابية صارمة ضد الكيانات الوهمية والنقابات غير المرخص لها، نظرا لأنها تساعد منتحلى الصفة على ممارسة جرائم النصب والاحتيال. 
 

كيف عالج قانون الجمارك الجديد سلبيات نظام السماح المؤقت.. اعرف التفاصيل

عالج الفصل السابع بمشروع قانون الجمارك الجديد بالمادة (32) سلبيات نظام السماح المؤقت التى نجمت عن بعض الثغرات، التى أفرزها التطبيق العملى لهذا النظام بعد تعديله بالقانون رقم 157 لسنة 2002 والقانون رقم 155 لسنة 2002.

اللجنة الإدارية والمالية لـ"الشيوخ" تجتمع غدا لمتابعة استعدادات استقبال النواب

تعقد اللجنة الإدارية والمالية المشكلة بالقانون رقم 141 لسنة 2020 والخاص بمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، اجتماعا غدا الاثنين، لمتابعة آخر التجهيزات التى تتم داخل المجلس، استعدادا لاستقبال نواب مجلس الشيوخ، فى النصف الثانى من الشهر الجارى، ومن المقرر أن يحضر هذا الاجتماع المستشار محمود إسماعيل الآمين العام الجديد لمجلس الشيوخ ،والذى صدر قرار بانتدابه انتدابا كليا من مجلس الدولة لتولى هذه المسئولية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة