5 تواريخ مهمة ينتظرها ميسى فى آخر مواسمه مع برشلونة.. 30 يونيو الأهم

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:48 م
5 تواريخ مهمة ينتظرها ميسى فى آخر مواسمه مع برشلونة.. 30 يونيو الأهم ميسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، الجمعة الماضي، قراره بالبقاء رفقة برشلونة فى الموسم المقبل 2020-2021، مؤكدًا أنه كان يرغب في الرحيل عن الفريق منذ بداية الموسم الماضي، ولكن جوسيب ماريا بارتوميو كان يؤجل الحديث في هذا الأمر.

ورفضت إدارة برشلونة رحيل نجمها الأول وقائد الفريق، كذلك رفض ميسي اللجوء إلى القضاء والوقوف ضد فريقه.

لمعرفة 5 تواريخ مهمة ينتظرها ليونيل ميسى في آخر مواسمه مع برشلونة من هنا
 

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية تقريرًا مطوّلًا عما ينتظر ميسي في الموسم المقبل 2020-2021، وأبرز التواريخ المهمة تنتظره فى آخر مواسمه مع البارسا.

ظهر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، للمرة الأولى بقميص الفريق الكتالونى اليوم الاثنين، عقب أزمته مع البلوجرانا، التى انتهت بإعلانه البقاء فى كتالونيا أول أمس السبت، بعد أن كان البرغوث قد أثار جدلا كبيرا بين جماهير الفريق بإعلانه رغبته فى مغادرة كامب نو بسبب عدة أزمات مع إدارة النادى.

 نشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة الإسبانى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة النجم ليونيل ميسي، للإعلان عن قميص الفريق الكتالونى الثالث، الذى تم طرحه فى الأسواق اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن يعود النجم الأرجنتينى لتدريبات الفريق الكتالونى عصر اليوم الإثنين، بعد خضوعه لمسحة كورونا، فى منزله عن طريق فريقاً طبياً متخصصاً أرسلته إدارة النادى صباح اليوم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة