أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة..محافظ الشرقية يسمح لغير القادرين على دفع جدية التصالح بمقابلته

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة..محافظ الشرقية يسمح لغير القادرين على دفع جدية التصالح بمقابلته جانب من المداخلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: " محافظ الشرقية يسمح لغير القادرين على دفع جدية التصالح بمقابلته".

أطلق الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، دعوة خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، لكافة المواطنين غير القادرين على دفع جدية التصالح فى مخالفات البناء، بالتوجه غداً إلى رؤوساء المراكز والمدن، التابعين لها فى المحافظة، وتحرير طلب بذلك، وتابع: "أنا قابلت البلد كلها فى مكتبى.. ومعنديش مانع أنى اقابل من لا يملك الأموال التى يستطيع دفعها فى جدية التصالح".

وأضاف محافظ الشرقية، أن  الدولة المصرية لا تبطش بالمواطنين من خلال القانون، كما يتصور البعض ولكننا نريد للجميع أن يدخل تحت مظلة القانون من خلال الدولة، وتابع: "لا نبطش بالقانون، وقانون التصالح فى مخالفات البناء يحافظ على أملاك المواطنين ومصالحهم".

وفى سياق آخر، حذر محافظ الشرقية ملاك العقارات من تأجير وحدة عقارية لديهم من أجل نشاط "السناتر "، وتابع:"سوف يتم معاقبة مالك العقار بالقانون كونهم ساهم فى ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة