أيمن منصور: رفضت الدورى الإنجليزى من أجل الزمالك.. والأهلى فاوض نجلى

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:24 ص
أيمن منصور: رفضت الدورى الإنجليزى من أجل الزمالك.. والأهلى فاوض نجلى أيمن منصور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أيمن منصور، نجم نادى الزمالك سابقًا، حقيقة دخول النادى الأهلى في مفاوضات معه خلال فترة تألقه فى التسعينيات، قائلاً فى تصريحات تليفزيونية: "طاهر أبو زيد فاوضنى من أجل الإنضمام إلى صفوف النادى الأهلى ولكننى رفضت فكان هناك مكان شاغر فقط فى الأهلى وطلبت من طاهر أن يعود هو إلى النادى الأهلى".
 
وتابع: "كما كان هناك اندية أخرى قامت بمفاوضتي أمثال المصري والإسماعيلي وغيرها وهناك ناديين قاموا بإرسال مقدم عقد إلى منزلي ولكني رفضت وانتقلت إلى الزمالك من اجل صناعة المجد مع الفريق الأبيض".
 
وعن عدم إحترافه في أوروبا، شدد: "هناك بعض الوكلاء طلبوا مني التوقيع معهم وكان أحدهم يمتلك عرض إنجليزي لضمي ولكنني رفضت وفضلت الزمالك فكنت في أقصى فترات تألقي".
 
كما تحدث أيمن منصور عن مستقبل نجله أحمد أيمن منصور، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قائلا: "نجلى عقده مستمر مع نادي بيراميدز لمدة موسمين مقبلين ونادييه لا يرغب التفريط في خدماته خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق السماوي، وتابع: "أتمنى إنضمام أحمد ابني إلى صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة فهو واحد من ابناء النادي".
 
وأضاف: "النادي الأهلي تفاوض مع أحمد ابني في فترة من الفترات ولكن هو مرتبط بعقد وأنا لم أتدخل في العروض التي يتلقاها وهو صاحب القرار والأخير".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة