أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسترا نيوز تفضح أكاذيب الجزيرة وقنوات الإخوان حول إزالة مساكن روض الفرج.. فيديو

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 05:17 م
إكسترا نيوز تفضح أكاذيب الجزيرة وقنوات الإخوان حول إزالة مساكن روض الفرج.. فيديو قنوات الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل قنوات الإخوان التحريضية، بجانب قناة الجزيرة القطرية، بث الشائعات بشأن الإزالات في منطقة روض الفرج بمحافظة القاهرة، ليخرج أحد مواطني روض الفرج ويكذب القناة القطرية، وقنوات الإخوان، ويوضح لـ "إكسترا نيوز" أنه لم يتم إلقاء الأثاث وإزالة المنازل فى المدينة.

 

الجزيرة القطرية ادعت أن الدولة تقوم بإلقاء الأثاث من المنازل من أجل هدم البيوت، إلا أن المواطن المصرى فضح تلك الأكاذيب الإخوانية، وأشار إلى أنه لم يحدث أي إزالات أو إلقاء الأثاث من المنازل.

 

وفى وقت سابق حققت محافظة القاهرة المعادلة الصعبة، في تطوير المناطق العشوائية بحى منشأة ناصر ومناطق الدويقة والرزاز وشمال الحرفيين، من خلال توفير وحدات مجهزة للسكان بالأثاث والأجهزة الكهربائية، بمدينة الأسمرات، وإنقاذ الأهالى من خطر الموت أسفل الأنقاض، وخطر انهيار الجبل بالعقارات خاصة المناطق المهددة للحياة.

 

وفضح أهالى مناطق الدويقة وشمال الحرفيين بمنشأة ناصر ادعاءات وأكاذيب "قناة الجزيرة" وقنوات الإخوان الإرهابية، بعدما أكدوا حصولهم على وحدات مؤثثة بالكامل، وبدون مقابل، مع دفع إيجار رمزى والتملك من الوحدة بعد فترة، حيث نقلت محافظة القاهرة مؤخرا سكان منطقة شمال الحرفيين الجارى إزالتها حاليا ضمن مخطط تطوير المناطق العشوائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة