الشباب السعودى يلغى عقد الجزائري جمال بلعمري فى بيان رسمي

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 07:17 م
الشباب السعودى يلغى عقد الجزائري جمال بلعمري فى بيان رسمي جمال بلعمري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي، بشكل رسمي موافقتها على الطلب المقدم من الجزائري جمال بلعمري بإلغاء عقده، وإلزامه بدفع مبلغ مالي، وكشفت إدارة الشباب السعودى فى بيان لها، أنها تعتزم إصدار بيان توضيحي وتفصيلي خلال الأيام المقبلة لكشف جميع الملابسات حول قضية اللاعب الجزائري مع الشباب، والتي قادت الإدارة للموافقة على إلغاء عقده.

أوضحت إدارة الشباب السعودى، أنها وافقت على الخطاب الذي تسلمته من اللاعب الجزائري في الأول من سبتمبر الجاري، على أن يلتزم بدفع المبلغ الموضح بخطابه لصالح النادي، مشيرة أنها أبلغت اتحاد القدم السعودي واللاعب بقرار الموافقة على إلغاء العقد.

وكانت العلاقة بين الشباب السعودى والجزائري جمال بلعمري قد ساءت في الآونة، وكان آخرها في أغسطس الماضي، حيث توعدت الإدارة محترف الفريق الجزائري بتطبيق اللوائح الانضباطية، بسبب تخلفه عن الحضور لموعد رحلة الطيران الخاصة من الجزائر إلى المملكة، التي قامت إدارة النادي بتأمينها له بعد الحصول على كافة الموافقات النظامية من الجهات ذات الصلة.

وقبلها اعتذر اللاعب عن تأخره في العودة عقب المشاركة في تتويج منتخب بلاده بأمم إفريقيا، ليعود بعدها للنادي معتذراً عن ما بدر منه.

وبعد ذلك روى بلعمري أحداثاً خاصة، كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ووجه حديثه لأحد الشبابيين، بأنه سيخرج مرفوع الرأس.

 

بيان إدارة الشباب السعودى
بيان إدارة الشباب السعودى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة