برشلونة يطالب كومان بسرعة حسم قائمة الموسم الجديد

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:55 م
برشلونة يطالب كومان بسرعة حسم قائمة الموسم الجديد كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولو فريق برشلونة الإسباني رونالد كومان المدير الفنى الجديد للبارسا بضرورة حسم قائمة الموسم الجديد فى أسرع وقت ممكن، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادى برشلونة يحث رونالد كومان على الانتهاء من إزالة شكوكه بشأن بعض اللاعبين داخل صفوف البلوجرانا، وحسم قراره بشأن الراحلين والمستمرين منهم، خاصة مع أولئك الذين بدأوا المعسكر الإعدادى معه، مثل رافينيا ألكانتارا، خوان ميراندا، أوريول بوسكيتس، كارليس ألينيا وموسى واجى وماتيوس فرنانديز وجان كلير توديبو وفرانسيسكو ترينكاو وبيدري جونزاليس.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تخطط للإبقاء على بيدري وترينكاو فقط جزءًا من الفريق الأول فى الموسم المقبل، لكن طالب الهولندى رونالد كومان المدير الفنى الوقت الكافى لرؤيتهم جميعًا.

وأشارت إلى أن قرارات برشلونة أصبحت بطيئة جدًا فى الأونة الأخيرة، حيث تتراكم القضايا التى يتعين حلها، وعلى الرغم من إغلاق سوق الانتقالات فى أكتوبر، ستبدأ معظم الأندية مشوار الليجا فى نهاية الأسبوع المقبل وترغب فى الحصول على اللاعبين الذين تهتم بهم.

وبناءً عليه، سيتعين على رونالد كومان أيضًا بيع أو إعادة تأكيد خططه لمسئولى برشلونة مع بعض اللاعبين من الفريق، مثل نيلسون سيميدو أو فيليب كوتينيو، الظهير الأيمن البرتغالي الذى يملك بعض العروض على الطاولة ويعلم برشلونة أنه يمكنه كسب المال من بيعه، لكن ذلك يعتمد على قرار المدرب.

واختتمت الصحيفة بأن الفصل الخاص بالانتقالات سيتعين على برشلونة وكومان تحديد الأولويات لتدعيم الفريق، وهناك عدد من الأسماء المرتبطة بارتداء قميص البارسا مثل إريك جارسيا، جورجينيو فينالدوم، تياجو ألكانتارا، ممفيس ديباى، لاوتارو مارتينيز، لكن النادى لن يكون قادرًا على جلبهم جميعًا، لذا سيتعين على المدرب والنادى تحديد الأولويات من الآن فصاعدًا لتدعيم الفريق بالموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة